Pepsi تعلن رسميا عن هاتفها Pepsi Phone P1 بشريحتي اتصال SIM


 أعلنت االشركة الصينية Shenzhen Scooby Communication Equipment رسميا عن هاتف ذكي يحمل العلامة التجارية لشركة المشروبات الغازية “بيبسي” Pepsi، و يدعى الهاتف “بيبسي فون بي1” Pepsi Phone P1.

و يمتاز الهاتف بهكيل معدني مصنوع من الألمنيوم، وبوجود قارئ لبصمات الأصابع على جهته الخلفية، معالجًا ثماني النوى من نوع MediaTek MT6592 وبسرعة 1.7 جيجاهرتز، يضم معالج رسوميات من نوع Mali 450-MP4.

كما يأتي الهاتف Pepsi Phone P1، بشاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا مع طبقة حماية من نوع 2.5D. و ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

كما الهاتف الذكي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا مع فلاش LED، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

و سيعمل Pepsi Phone P1 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وشريحتي اتصال SIM، بنظام تشغيل اسمه “ديدو أو إس” dido OS، هو نسخة معدلة من الإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد .

و سيأتي الهاتف الجديد في ثلاثة ألوان، هي: الأزرق، والذهبي، والفضي، ويتوفر للطلب من خلال حملة للتمويل الجماعي على موقع JD.com .   

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة