3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة و سلسة


في عصرنا الحالي أصبح تعلم و إتقان اللغة الإنجليزية أمر ضروري لأن ذلك سيفتح لك آفاق كبرى في العديد من المجالات سواء أسواق العمل و غير ذلك، و في هذه التدوينة سأستعرض معكم 3 تطبيقات مجانية ستساعدكم على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة و سلسة.


و يعتبر تطبيق Duolingo من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية إضافة إلى عدة لغات يمكنك البدء في تعلمها الآن وهي: “ الأسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، والإيطالية”، حيث يضمن لك الاختيار بين مجموعة متنوعة من اختبارات المحادثة والترجمة، ويساعد كي تحافظ على مسار تقدمك في تعلم اللغات، ويمكن تحميل التطبيق للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، iOS، ويندوزفون و نسخة الويب .

 تطبيق Rosetta Stone الشهير لتعلم 25 لغة، و إذا كنت ترغب فى تعلم اللغة الإنجليزية من خلال هاتفك فهذا التطبيق سيساعدك في ذلك،  إذ يتميز بإمكانية بناء مهارات اللغة بسرعة وفعالية من خلال أسلوب التطبيق الذى أثبت جدواه لتكتشف مفردات جديدة وقواعد اللغات وكيفية استخدام تلك القواعد فى المحادثة، التطبيق متوفر للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، iOS، و نسخة الويب .


تطبيق “Babbel” من أفضل التطبيقات المجانية المتخصصة في تعليم المستخدم اللغة الإنجليزية إضافة إلى لغات أخرى مثل الإسبانية، الإيطالية، الفرنسية إضافة إلى الأندونيسية والتركية.

كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق  المتوفر لأجهزة “آي أو إس”  وأجهزة آندرويد ،وإنشاء حساب مجاني بعدها يبدأ التطبيق مباشرةً بعرض بعض الكلمات للمستخدم مع إمكانية سماع طريقة نطقها، وبالضغط على زر القائمة واختيار “Vocabulary” سيعرض لك التطبيق قائمة من التصنيفات المتعلقة بطبيعة المفردات . 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة