3 أشياء رهيبة تعتقد أنه لا يمكنك فعلها على واتساب WhatsApp


على الرغم من أنك تستخدم خدماته كل يوم، لكن تطبيق واتساب Whatsapp لا يزال يخفي بعض الأسرار التي لا تعرفها. اليوم في هذه التدوينة سنكتشف ثلاثة ميزات مخفية و مفيدة ربما لم تلاحظها على هاتفك.

1. إنشاء رمز الحماية لفتح الواتساب WhatsApp;


أحيانا قد يطلب منك صديق ،زميل أو أحد أفراد أسرتك الهاتف الذكي الخاص بك لكي يستخدمه لإجراء عملية معينة. لذلك إذا كنت ترغب في حماية المحادثات الخاصة بك بحيث لا أحد لديه حق الوصول إلى الرسائل الخاصة بك، يمكنك وضع كلمة مرور لتطبيق واتساب. للقيام بذلك، يمكنك تحميل تطبيق Messenger and Chat Lock المتوفر على متجر جوجل بلاي.

2. التخلص من المحادثات دون حذفها:


إذا كنت تريد إجراء عملية تنظيف للمحادثات الخاصة بك في تطبيق واتساب ولكن لا تريد حذفها، يمكنك ببساطة أرشفتها. مجرد الضغط باستمرار على المحادثات التي تريد أرشفتها وانقر على "أرشفة المحادثة" أو « Archiver la discussion ». وبهذه الطريقة، سوف تختفي المحادثة من الشاشة الرئيسية، ولكن لن يتم إزالتها من النظام. لاسترداد المحادثات المؤرشفة، وذلك بمجرد الإنتقال للأسفل و اختيار خيار "المحادثات المؤرشفة» أو « Discussions archivées ».

3. توفير كمية البيانات باستخدام ال WhatsApp:


تطبيق الواتساب WhatsApp لا ستهلك البيانات الخلوية بشكلفرط ولكن إذا كانالحزمة الخاصة بك محدودة للغاية، يمكنك جعل التطبيق يستهلك الحد الأدنى من البيانات من خلال الذهاب إلى إعدادات> محادثات ومكالمات> استخدام منخفض للبيانات أو Paramètres > Discussions et appels > Utilisation réduite des données. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة