3 أسباب لإلغاء تثبيت تطبيق الفيسبوك من هاتفك


من أبرز النقاط السلبية لتطبيق الشبكة الإجتماعية فيسبوك هي استنزافه لموارد الهاتف بشكل كبير. كما أنه مع الزيادة في قدرات الهواتف الذكية، أصبح التطبيق أكثر استهلاكًا من أي وقت مضى، لذلك في هذه التدوينة ستكتشاف 3 أسباب تدفعك إلى إلغاء تثبيت تطبيق الفيسبوك على الفور من هاتفك.

1. أنها تستهلك الكثير من الموارد:

تطبيق الفيسبوك أصبح منذ فترة طويلة مستنزف للموارد، فتح التطبيق يمكن أن يؤدي إلى إطالة مدة التحميل خصوصا على الهواتف القديمة نوعا ما، أيضا استهلاك RAM الهاتف مرتفع مقارنة مع معظم تطبيقات أخرى، والتنقل من خلال شريط الأخبار الخاصة بك يستهلك الكثير من الموارد وخاصة في بيانات المحمول.

لا ننسى مشاكل البطارية. تطبيق شجع من حيث استهلاك الموارد يحتاج إلى الكثير من الطاقة، وستلاحظ فرق كبير من حيث البطارية إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق الفيسبوك على هاتفك.

2. فيسبوك موبايل ممتاز:

هناك بديل. بإمكانك إلغاء تثبيت تطبيق الفيسبوك و استخدام الفيسبوك للمحمول. وبعبارة أخرى، موقع الفيسبوك في متصفح الويب الخاص بك. هناك مزايا. أولا، إذا كنت تستخدم متصفح كروم، فإنه سيتم تقديم إشعارات push مباشرة من الفيسبوك حتى عندما لا تستخدم المتصفح.

تصميم الفيسبوك للموبايل مميز وخفيف. كما أن وقت التحميل مماثل لتلك الخاصة بالتطبيق دون  التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو (إذا كنت لا تحب هذه الميزة).

3. تحسين أداء الهاتف:

بعد حذف تطبيق الفيسبوك من هاتفك ،و استخدام النسخة المحمولة للشبكة الإجتماعية فيسبوك على جوجل كروم ، أظهرت الاختبارات أن أداء الهاتف و بطاريته سيتحسن بشكل ملحوظ. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة