4 أمور يجب التحقق منها قبل شراء أيفون مستعمل (الجزء 1)


قبل شراء جهاز أيفون مستخدم، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب احترامها و عدم الانتقاص منها. وفي هذه التدوينة سأستعرض لائحة ببعض النصائح التي يجب تطبيقها.

1. التحقق من مكبر الصوت

انتقل إلى الموسيقى> جميع الأغاني Musique > Tous les morceaux  ،وقم بتشغيل أي أغنية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك مع الحد الأقصى لمستوى الصوت. استمع إلى 2-3 أغنيات مختلفة لمعرفة ما إذا كان الصوت يتغير عند تبديل الأغاني القوية / السريعة، والأغاني البطيئة. إذا كان الصوت جيد وقوي بما فيه الكفاية، هذا يعني أن مكبر الصوت جيد

2. التحقق من الشاشة التي تعمل باللمس:

أفضل وسيلة للتحقق من الشاشات التي تعمل باللمس هي عن طريق تحميل تطبيق Paint Studio وقم بتلوين الشاشة بأكملها لمعرفة ما إذا كان كل أجزاء الشاشة تعمل بشكل جيد. إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت و لا يمكن تحميل التطبيق، هناك طريقة رائعة أخرى للتحقق من الشاشات التي تعمل باللمس هو فتح خدمة البحث (السحب إلى أسفل الشاشة الرئيسية) وتضغط على كل الأزرار الموجودة في لوحة المفاتيح لمعرفة ما إذا كانت لوحة اللمس تعمل .

3. التحقق من أزرار الجهاز ووضع الاهتزاز:

يجب عليك التحقق من زر الصفحة الرئيسية وزر التشغيل أو الطاقة، وأزرار حجم الصوت ووضع الاهتزاز .

4. تعطيل آي كلاود iCloud:

هاتف أيفون الذي سوف تشتريه هو بالتأكيد بحساب iCloud الخاص بمالكه السابق، وبالتالي يجب عليك حذف هذا الحساب من أجل إضافة حسابك. إذا تم مسح أيفون وإعادة تعيينه، اطلب من المالك إدخال معرف آبل وكلمة المرور،على الشاشة "تفعيل آيفون" « Activer l’iPhone » لإزالة الجهاز من حسابه.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة