4 تطبيقات من جوجل غير معروفة يجب أن تكون مثبتة في هاتفك



تمتلك جوجل العديد من التطبيقات، وكثير منها مثبتة مسبقا على أجهزة أندرويد لدينا مثل تطبيق يوتيوب و + Google.... الخ بعضها لا تقدم فائدة كبيرة لنا، لذلك نفضل حذفها لكي لا تشغل مساحة على الهاتف ، ولكن بعض التطبيقات تبقى ممتازة وتستحق أن تكون معروفة, و في هذه التدوينة ستجد لائحة من أفضل تطبيقات جوجل التي ليست مثبتة مسبقا على الهواتف الذكية لدينا.

1. YouTube Creator Studio :



من لا يعرف يوتيوب؟ فإن الآلاف من المستخدمين لديهم قناة حيث ينشرون مقاطع الفيديو. إذا كنت من بين هؤلاء المبدعين، فإن تطبيق  YouTube Creator Studio قد يهمك.

من خلال هذا التطبيق، سترى كم دقيقة تم مشاهدتها على أشرطة الفيديو الخاصة بك، و عدد المشاهدات و المشتركين لديك. يمكنك أيضا أن تقرر من لوحة خيارات التطبيق، أي نوع من التعليقات تصلك من خلال الإشعارات، عرض الأهم أو لا شيء. هذا التطبيق سوف يساعدك على إدارة قناة يوتيوب الخاصة بك بطريقة أكثر عملية.

تحميل التطبيق من متجر Google Play

2. Google Goggles



هذا التطبيق يجب أن يكون معروف بين مستخدمي أندرويد. يستخدم تطبيق Google Goggles للتعرف على المنتج من خلال أخذ صورة له. وإذا كان لم يتعرف التطبيق عليه، سوف يظهر لك الصورة المشابهة للمنتج في قاعدة البيانات الخاصة به.

الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو القدرة الكبيرة على التعرف ومسح الباركود لعرض تفاصيل المنتج، كما يوفر تطبيقGoogle Goggles خيارات مختلفة في الزاوية اليمنى العليا (تشغيل الفلاش، مشاهدة معرض الصور، وما إلى ذلك).

تحميل التطبيق من متجر Google Play

3. مدير الجهاز (Android Device Manager):



تطبيق أساسي إذا كنت تريد العناية حقا بالهاتف الذكي الخاص بك. مع مدير الجهاز، يمكنك العثور على الهاتف الذكي الخاص بك، أو جعله يرن بحجم أقصى لتحديد مكانه إذا كان بالقرب منك، قفل أو حذف البيانات الشخصية الخاصة بك في حالة السرقة. و ذلك بمجرد استخدام حساب جوجل الخاص بك في التطبيق، وسوف تعرف مكان هواتفك الذكية اعتمادا على الحساب.

تحميل التطبيق من متجر Google Play

4 - Le bureau à distance Chrome 

هو تطبيق يتيح لك التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذكي. لهذا إضافة إلى تطبيق الهواتف الذكية، فأن تحتاج إلى تثبيت تطبيق  bureau à distance Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (باستخدام كروم) .

بعد اتباع تعليمات التثبيت، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الهاتف يتشاركان نفس اتصال الواي فاي. قم بإعداد كلمة مرور لمنع الاقتحام، بعد ذلك يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تريد وذلك في نطاق اتصال واي فاي الخاص بك.

تحميل التطبيق من متجر Google Play

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
21 يناير 2016 في 11:03 م حذف

على العموم جميع تطبيقات جووجل مفيدة جدا ،، جووجل سلايد ، دوك ، شييت ، و غيره و اللي بدو يشوف جميع التطبيقات يكتب على بلاي ستور google inc و حتظهرله جميع تطبيقات جووجل جميع

رد
avatar