5 ألعاب إدمانية لأندرويد و أيفون يجب عليك تجربتها


هل حدث معك في أي وقت مضى أنك شعرت بالملل عندما ألعاب جديدة على الهاتف الذكي الخاص بك؟ حسنا في هذه التدوينة سأقدم 5 ألعاب من شأنها أن تساعدك على التخلص من الشعور بالملل. و هي أفضل الألعاب لأجهزة أندرويد و أيفون، هذه الألعاب تتميز بتصميم رائع وأجواء فريدة من نوعها ولكن المشكلة هي نك قد تدمن على لعبها بكثرة.

1. Badland

حصلت هذه اللعبة على جائزة لعبة السنة لعام 2014 في International Mobile Gaming Awards,، اللعبة ديناميكية لها و تمتاز بتصميم جميل و جو فريد من نوعه. حيث تدور أطوار اللعبة في عالم مظلم ولكن جميل، حيث تتكاثر المخاطر مع المناظر الطبيعية الرهيبة. يمكنك أن تلعب بطريقتين، لوحدك Solo أو متعدد اللعبين يصل إلى 4 أشخاص.

تحميل اللعبة من متجر Google Play
تحميل اللعبة من متجر iTunes

2. Little Things Forever


Little Things Forever هي واحدة من تلك الألعاب التي ستتعب أعصابك، حيث سوف تمر من خلال عدة مستويات للعثور على الأشياء التي تأتي معا لتشكيل الأجسام الكبيرة أو الحيوانات. يمكنك تكبير الشاشة حتى لا تتعب عينيك. اللعبة سوف تخبركم بترتيب وعدد الأشياء من كل نوع التي تحتاج للعثور عليها للمرور إلى المستوى التالي، كما أن لديها نظام تلميح.

عند إنهاء المستويات ، ستحصل على أجزاء الأحجية الذي يجب حلها في النهاية، كما أن اللعبة تتميز بتصميم وألوان رائعة.

تحميل اللعبة من متجر Google Play
تحميل اللعبة من متجر iTunes

3. Hopeless : The dark cave


تتميز هذه اللعبة تتميز بجو رائع. ستلعب كمطلق نار معزول وطائش، وحدك في الظلام، حيث ستهجم عليك الوحوش من كل مكان! سيكون عليك لقتل الوحوشوذلك باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة.

Hopeless : The dark cave هي لعبة سريعة جدا قد تجعلك تفقد أعصابك بسرعة. و هي مثالية لتلعبها ليلا في الظلام مع سماعات الرأس.

تحميل اللعبة من متجر Google Play
تحميل اللعبة من متجر iTunes     

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
11 يناير 2016 في 6:58 م حذف

احلى 5 شغلات هنن 3 اكل والنوم

رد
avatar