هذا التطبيق سيجعل الواي فاي أكثر ذكاء في هاتفك أندرويد



أصبحت الأجهزة المحمولة تقدم مجموعة من الوظائف المميزة، ولكن هي في بعض الأحيان تكون غير كاملة. و في هذا المقال، سوف أقدم لكم تطبيق WiFi Saver الذي تم إطلاقه في هذا الشهر ، والتي سوف يسمح لرقاقة الواي فاي على هاتف أندرويد الخاص بك لتكون أكثر استقلالية.

سواء كنت تملك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لا شك أنك واجهت العديد من المشاكل مع الشبكات اللاسلكية، بما في ذلك واي فاي. مع تطبيق أندرويد الجديد Wifi saver سوف تكون قادرا على ضبط سلوك رقاقة الواي فاي في هاتفك بكل دقة، بحيث ستتصرف بذكاء أكثر مع الشبكات اللاسلكية و الواي فاي.

كيفية استخدام التطبيق:

مقسم إلى خمسة أجزاء، التطبيق يوفر مجموعة من الميزات الرائعة سنقوم بذكر التفاصيل.

Main Mods



ميزة مفيدة ، الوظيفة الأولى تسمى "Basic Saver" و تسمح بتعطيل الواي فاي تلقائيا عندما يصبح الهاتف غير متصل بالشبكة، في حين أن الوظيفة الثانية «Low Strenght Saver» و التي تقوم بتعطيل الواي فاي عندما تكون الإشارة سيئة ( قوة الإشارة أقل من 30)

Auto Connect 

عندما تعود إلى البيت، للإتصال بشبكة الوايفاي الخاصة تحتاج إلى الذهاب في شريط الحالة للقيام بذلك، لكن مع تطبيق WiFi Saver ستكون قادر على حل هذه "المشكلة" لأن وظيفة "Specify Network Name" ستسمح بالتعرف تلقائيا على الواي فاي، حتى عندما يكون خيار الواي فاي غير مفعل في هاتفك.

Lock Mods

في هذا الجزء من التطبيق هناك وظيفتين ذكيتين تم تثبيتهما، الأولى تسمح بتفعيل - أيضا تلقائيا - الإتصال بشبكة واي فاي عند تشغيل شاشة هاتفك الذكي، في حين أن الوظيفة الثانية و هي العكس. أي أنه لحظة انطفاء الشاشة، يتم إلغاء تفعيل اتصال الواي فاي .

Timer Mods

وظيفة مثيرة للاهتمام، و التي تسمح بتفعيل وتعطيل الواي فاي في ساعات محددة، سواء بالنسبة لشبكات الواي فاي الشخصية أن الشبكات الأخرى المفتوحة. ستكون مفيدة لك إذا كنت تستخدم هاتفك عادة في أوقات محددة.

Other 

تستضيف هذه الوظيفة العديد من الخيارات التي تسمح لك بتهيئة وقت الاتصال الخاص بك، بالإضافة إلى عرض تفاصيل عن شبكة واي فاي.

يمكن تحميل تطبيق Wifi Saver مجانا من متجر Google Play 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة