هاتفك أيفون بطيء؟ جرب هذه الحيلة الرهيبة


هاتفك أيفون بطيء؟ يحدث هذا المشكل مع العديد من المستخدمين. وإذا كنت قد مررت بذلك سابقا فأنت تعرف مدى الإزعاج الذي يسببه هذا المشكل،  لا سيما إذا حدث ذلك عندما تكون في حاجة لإتمام أمر هام خاص بك في العمل على هاتفك أيفون.

مستخدمو الأيفون القديم، في بعض الأحيان، أجهزة أيفون الجديدة مثل أيفون 6S و أيفون 6S بلس ، يعانون أحيانا من مشكلة البطئ في هذه الأجهزة. يحدث هذا بسبب مجموعة متنوعة من الأمور من بينها وجود الكثير من التطبيقات المفتوحة إلى وحدة المعالجة المركزية CPU التي تعمل فوق طاقتهم مع تعدد المهام.

ولكن هناك طرق وأساليب لتحسين أداء الهاتف الخاص بك ،ولكن هناك طريقة غريبة بعض الشيء و التي سأستعرضها معكم اليوم في هذه التدوينة!

تم اكتشاف هذه الطريقة الفريدة من نوعها من قبل مطور أيفون Zachary Drayer. و التي قام بنشرها على موقع التدوين المصغر تويتر twitter، وانتشرت بسرعة في جميع أنحاء الشبكة.

كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟

بسيطة: اذهب إلى متجر التطبيقات App Store، انتقل لأسفل الصفحة واضغط على أي من رموز القائمة، رمز البحث على سبيل المثال، انقر عليها 10 مرات و سيتغير لون الشاشة إلى الأبيض - وهذا يعني أن عملية التحسين انتهت.

هذه الطريقة تسمح بإفراغ التخزين المؤقت من أيفون الخاص بك، وتحرير المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وقوة المعالجة وهذا بدوره يجعل أداء الهاتف الخاص بك يتحسن. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة