أفضل شاشات القفل لأجهزة أندرويد


هل مللت أو سئمت من شاشة القفل الخاص بهاتفك، قررت في هذه التدوينة أن أقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل البدائل من نوعها المتاحة على متجر Google Play الخاص بمستخدمي أندرويد. في هذه القائمة ستجد العديد من شاشات القفل lockscreens بأنماط و أساليب مختلفة، إضافة إلى أخرى أكثر بساطة من أجل توفير توافقية واسعة مع جميع أجهزة أندرويد.

1. AcDisplay

تم تحميله أكثر من مليون مرة في متجر جوجل بلاي، AcDisplay هي بالتأكيد واحدة من أفضل البدائل المقترحة حتى الآن. تتميز بالبساطة والسرعة، AcDisplay تحل محل شاشة القفل الافتراضية و تعوضها بحجاب أسود، مثل الإخطارات النشطة (وظيفة موجودة في هواتف Moto X). هذه الأخيرة تستخدم البكسلات سوداء غير المستهلكة من  AMOLED مما يؤدي إلى خفض كبير في الطلب الحصول على موارد الجهاز.


AcDisplay يتيح لك الوصول إلى لوحة خيارات لتخصيص شاشة القفل في صورته. إذا كنت من أصحاب الهواتف الذكية بشاشة AMOLED، وهنا يمكن لشاشة القفل أن تصبح أفضل صديق لك حيث لا تجعلك تقوم بإشعال الشاشة كل 3 ثوان. في الواقع، عندما تبقى بكسلات لشاشة AMOLED سوداء فهي لا تستهلك الطاقة. واحدة من نقاط القوة الأخيرة من هذا التطبيق هو إضاءة الشاشة بعد إخراج هاتفك الذكي من جيبك.

تحميل AcDisplay مجانا من متجر جوجل بلاي

2. Cover Lock Screen

يوفر Cover Lock Screen نهجا مختلفا لشاشة القفل، حيث يتم عرض التطبيقات المفضلة لديك على الجهة اليسرى من الشاشة. إضافة إلى الساعة والتاريخ، والعديد من الأوضاع (المنزل، العمل، وما إلى ذلك).

تحميل Cover Lock Screen مجانا من متجر جوجل بلاي

3. C Locker Pro

في إطار البحث عن التخصيص المحض،C Locker Pro يقوم بتوفير واجهة سريعة وسهلة الاستخدام، فإنه يسمح لك بإنشاء شاشات قفل متعددة على الطاير، ولكن أيضا من بصريات الخلفية والاشعارات التي تعرض عليه. مثل سابقه يمكن تفعيله في عدة وسائط، إضافة كلمة مرور وحفظ الإعدادات.

تحميل C Locker Pro مجانا من متجر جوجل بلاي

4. Dynamic Notifications

على النقيض من AcDisplay، فإن Dynamic Notifications لا يبقي شاشة القفل سوداء، لأنه يقدم تصميم مختلف لتلبية جميع تقنيات الشاشة في هيكل واضح ومختصر. ويوفر هذا التطبيق أيضا وظيفة لإضاءة الشاشة تلقائيا عند تمرير يدك على أجهزة الاستشعار.

5. Echo Notification Lockscren


Echo Notification Lockscreen تتمتع بجمالية و قدرة على إدارة و ترتيب عرض التنبيهات الواردة. بالإضافة إلى عملها بشكل جيد على الهواتف الذكية، تم تحسين شاشة القفل هذه لتناسب الشاشات الكبيرة الخاصة بلوحيات أندرويد.

تحميل Echo Notification Lockscren مجانا من متجر جوجل بلاي  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة