هذه التطبيقات يجب أن تكون مثبتة في هاتفك الذكي



على الرغم من أن بعض التطبيقات المتوفرة في متجر Google Play و App Store لا تقدم منفعة حقيقية، لكن هناك تطبيقات أخرى مفيدة و رائعة و تسهل مهامنا اليومية. لذلك سأستعرض معكم قائمة بتطبيقات أندرويد ينبغي على كل مستخدم تثبيتها على هاتفه الذكي.

تطبيق QR & Barcode Scanner :

بواسطة الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك قراءة أكواد الباركود من المنتجات المختلفة، تطبيق QR & Barcode Scanner هو قارئ لكود QR بشكل أسرع وأسهل للاستخدام و هو متاح مجانا في Playstore. لمسح رمز QR، ببساطة افتح التطبيق، و قم بتوجيه الكاميرا على الرمز، والانتهاء من ذلك! و بالتالي ليس من الضروري أن تأخذ صورة أو الضغط على زر. QR & Barcode Scanner يعرف تلقائيا أي رمز QR التي يتم التقاطه الكاميرا.

تحميل التطبيق من متجر Google Play و App Store 

تطبيق ES File Explorer :

ES File Explorer هو تطبيق مجاني يضم مدير الملفات والتطبيقات والمهام، ودعم مساحة التخزين على الإنترنت ( Google Drive , Drop Box,.....) خدمة FTP & Samba لاستكشاف الصور والموسيقى والفيديو والوثائق وغيرها من الملفات من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل التطبيق من متجر Google Play و App Store 

تطبيق Pushbullet :

هو تطبيق يتيح مزامنة الكمبيوتر والهاتف الذكي، حيث يسمح بتحويل رابط، صورة أو نص من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي أو العكس . كما أنه يساعد على الرد على رسائل SMS و رسائل ماسنجر،  WhatsApp و Line دون لمس الهاتف.

تحميل التطبيق من متجر Google Play و App Store 

تطبيق WiFi Automatic :

هذا التطبيق يقوم بإيقاف تشغيل اتصال الواي فاي تلقائيا عندما لا يكون قيد الاستخدام، فإنه يسمح لك بحفظ البطارية. هو مجاني وبسيط جدا للاستخدام.

تحميل التطبيق من متجر Google Play 

تطبيق Lux Lite :

غالبا ما لدينا هذا الهوس لنلقي نظرة على الهاتف الذكي له قبل النوم، سواء لقراءة رسالة أخيرة وردت على الفيسبوك. ولكن في كثير من الأحيان عندما نضيء الهاتف الذكي في مكان مظلم، يكون الضوء قوي جدا على العين، Lux Lite هو أحد التطبيقات التي تتحكم في سطوع الهاتف الذكي لكي يكون هذا الأخير في نفس مستوى سطوع المكان الذي توجد فيه أنت.

تحميل التطبيق من متجر Google Play

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة