أفضل الهواتف الذكية التي تمتلك شريحتي اتصال (Dual SIM)


سواء أندرويد أو غيرها من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة،  يبحث العديد من المستخدمين عن الهاتف الذكي التي يمكن أن يستوعب اثنين من بطاقات SIM، وهذا النوع من الهواتف لديه قيمة كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في امتلال اثنين من الهواتف الذكية (العمل / الشخصية). لذلك في هذه التدوينة سأستعرض معكم مجموعة جديدة من أفضل الهواتف الذكية أندرويد Dual SIM متوفرة في السوق .

هاتف Meizu M2 :شاشة 5 بوصة, 4G و نظام أندرويد لوليبوب

هل ترغب في تجربة أندرويد بشكل جديد؟ هاتف Meizu M2 قد يناسبك، مع واجهة تميل أكثر نحو الأيفون من الأندرويد، يأتي بشاشة HD بقياس 5 بوصة ، مزود بمعالج  ميديا تيك MT6735 رباعي النواة 1.3GHz، و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي ورقاقة الرسوميات Mali-720MP2. بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 16GB، يمكنك استخدام مدخل doubleSIM لتوسيع الذاكرة إذا كنت لا تستخدمه، كما يقدم MEIZU M2 كاميرا 13 ميجابيكسل و بطارية بسعة 2500 mAH من شأنها أن تصمد ليوم كامل دون مشكلة.

هاتف Honor 4X :

خلافا لهاتف M2 MEIZU ،فإن هاتف Honor 4X يضمن أن ييقدم لك ضعف أداء الرسومات، وذلك بفضل رقاقة Mali-450 القادرة على انتاج ما يصل الى 40 gigaflops. مستفيدًا من قدرات معالج Kirin 620 المنتج من طرف شركة هواوي، بالإضافة إلى تقديم تجربة بسيولة كبيرة مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. 

كما يوفر واجهة جميلة جدا و التي سيتم تحديثها  لأندرويد 6.0 مارشميلو في فبراير 2016. Honor 4X يستجيب أيضا للمصورين الهواة الذين يريدون التوفر على كاميرا متنقلة، إضافة إلى بطارية قادرة على الصمود دون مشاكل حتى يومين مع الاستخدام العادي.

هاتف Sony Xperia M4 Aqua Dual : مقاومة الماء

و يأتي هذا الهاتف بشاشة HD بقياس 5 بوصة، معالج  Snapdragon 615 ثماني النوى وبطارية 2400 mAh القادرة على العمل لأكثر من يوم واحد بقليل، بخلاصة الهاتف يعد واحد من أفضل هواتف Dual SIM التي تستحق أن تكون في هذه القائمة.

هاتف Xiaomi Mi4c :

بخلاف الهواتف السابفة ، يأتي هذا الهاتف ببطارية 3080 mAh و تقنية الشحن السريع ،و مستشعر الصورة من سوني أو سامسونج (حسب الموديل).

كما يمكنك أن نضيف لهذه القائمة هاتف Asus Zenfone 2 ، هاتف Lenovo Zuk Z1 ، هاتف Honor 7 إضافة إلى هاتف Moto X Play.    

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة