أفضل تطبيقات VPN لهواتف أندرويد و أيفون


هل ترغب في استخدام تطبيقVPN على جهاز أندرويد الخاص بك، ولكنك لا تعرف أي تطبيق تختار؟ في هذه التدوينة ستجد لائحة من تطبيقات VPN الأكثر استخداما على هواتف أندرويد .

إذا كنت لا تعلم ما VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة)، VPN هو خادم يسمح لك بالاعتقاد بأن الاتصال يأتي من بلد مختلف عن بلدك. كما أنه يمنع المواقع و أجهزة التعقب عبر الإنترنت من الوصول إلى موقعك.

تطبيق HOTSPOT SHIELD VPN PROXY :

هو في أعلى القائمة، بالإضافة إلى الخدمات التقليدية الموجودة في معظم تطبيقات الـ VPN، فهو يوفر مستوى التشفير HTTPS ، و يقدم لك أيضا الحماية أثناء الإتصال بالواي فاي.

تحميل التطبيق من Google Play

TunnelBear :

بسيط وسهل الإستخدام، صنف تطبيق TunnelBear كأحد التطبيقات VPN الأكثر استخداما في عام 2015. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق متوفر في 16 لغة. التطبيق متوفر مجانا مع بعض المشتريات في التطبيق لخدمات معينة.

تحميل التطبيق من Google Play

VPN Master :

سريع وسهل الاستخدام ، تطبيق VPN Master هو واحد من تطبيقات VPN المتوافقة مع النسخة 6.0 المارشميلو. التطبيق متوفر مجانا على متجر PlayStore.

تحميل التطبيق من Google Play

Proxy VPN (TouchVPN) :

هذا التطبيق يقدم لك ميزة استخدام خادم VPN مجانا وغير محدود! فقط التطبيق يعرض الكثير من الإعلانات.

تحميل التطبيق من Google Play

تطبيق OpenVPN لهواتف أيفون:

 يتيح إمكانية الحصول على VPN مجاني بحجم 100 ميجابايت لكل بريد إلكتروني، ويجب على المستخدم تسجيل حساب على موقع التطبيق، بعد تحميل و تثبيت التطبيق من متجر AppStore وتنزيل حساب المستخدم من داخل التطبيق .

أيضا هناك : تطبيق Hola Free VPN Proxy ،  تطبيق Betternet .  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة