4 أسباب لشراء هاتف Honor 5X


بعد أن حقق Honor 7 نجاح ملحوظ في العام الماضي حيث شكل ثورة في نسبة الجودة / السعر، مما يجعله واحد من أفضل الهواتف مبيعا هذا العام، و مع مطلع سنة 2016 يبدو أن هاتف Honor 5X سيحقق نتائج مميزة إذا أنه أكثرشعبية منذ بدأ تسويقه، و بسعر منافس لأسعار الهواتف الذكية يبلغ 229 أورو، مع ميزات رائعة. لذلك في هذا الموضوع سأستعرض معكم 4 أسباب لشراء هاتف Honor 5X.

1. سعر جيد بالنسبة للجودة:

Honor 5X هو واحد من الهواتف الذكية المتوسطة و التي تقود ثورة في السوق. يمكن شراء Honor 5X مقابل مبلغ من 229 يورو.

مع السعر المنخفض، يهدف Honor 5X لمنافسة الفئة المنخفضة عن طريق إجبار هذه الشريحة من المستخدمين إلى شراء الهواتف المتوسطة . وفي الوقت نفسه، محاولة جذب مستخدمي الهواتف الرائدة الأقل تطلبا، أي أولئك الذين يريدون الهاتف الذكي مع أحدث الميزات (مثل قارئ بصمات الأصابع) دون توقع أداء استثنائي.

2. حجم الشاشة مقبول جدا:

بعض المستخدمين يفضلون الشاشات كبيرة الحجم، عكس البعض الآخر الذي قد يجدها صعبة الإستخدام ، إذ إنه ليس من السهل دائما حمل فابلت (هاتف بشاشة كبيرة) في جيبك ، لأن هذا يمكن أن يحد من الحركة أو حتى لا يدخل تماما في الجيب (وفقا للحجم).

هاتف Honor 5X يأتي بشاشة 5.5 بوصة. ليست الأكبر في السوق، وإنما هو ينتمي لفئة تسمى فابلت (الهواتف الذكية حجمها أكبر من أو يساوي 5.5 بوصة).  الشاشة بدقة Full HD، مما يجعلها ممتعة جدا للاستخدام. بالطبع هناك دقة أعلى في هواتف أخرى، ولكن Full HD كافية تماما هنا.

3. بطارية تتحمل:

سعة البطارية 3000 mAh وهي مثيرة للاهتمام، مع الاستخدام النموذجي، البطارية تستطيع الصمود بسهولة لمدة يوم ونصف. وعلاوة على ذلك، هناك طرق مختلفة لتوفير الطاقة والتي كما يوحي الاسم، تسمح ببقاء بطارية الهاتف لفترة أطول.

4. قارئ البصمات :

لدى مستخدمي الهواتف الذكية عموما اثنين من المخاوف: الأول هو نفاذ شحن البطارية الجري قبل نهاية اليوم، والثاني هو انعدام الأمان. عندما نتحدث عن الأمان،نتطرق أساسا إلى الهواتف الذكية المفقودة أو المسروقة، أو مشاكل الدفع.

الأنظمة الأمنية تتطور مع مرور الوقت، من رمز مشفر لنظام الرسوم البيانية، ولكن وجدت الشركات المصنعة الحل بحيث لا يمكن إلا لمالك الهاتف فتحه أو تسديد دفعة: إنه قارئ بصمات الأصابع. هذه التكنولوجيا، قامت شركة هواوي بتزويد هاتف Honor 5X بها و هي تقنية متوفرة عموما في الهواتف الذكية الراقية. خاصية الأمان مهمة جدا، خصوصا لمثل هذا السعر.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة