أفضل 5 تطبيقات الصور لهواتف أندرويد و أيفون


هل أنت من محبي و هواة  التصوير وتفضل التقاط الصور الخاصة بك بواسطة هاتفك الذكي؟ في هذا الموضوع ستكتشف أفضل التطبيقات لمساعدتك على الحصول على أفضل الصور و بجودة أفضل على هاتفك أندرويد و أيفون

Google Photos :

هذا التطبيق يسمح لك بتحرير الصور الخاصة بك، و عمل المونتاج للصور و مقاطع الفيديو، و إنشاء الرسوم المتحركة، والصور البانورامية. كما يسمح لك بفرز ألبوماتك وتخزين الصور مما يتيح لك تحرير مساحة التخزين بهاتفك. أيضا يوفر لك القدرة على المشاركة الصور الخاصة بك بشكل فوري على الشبكات الاجتماعية (سواء + Google، الفيسبوك، تويتر ... الخ).

تحميل التطبيق من Google Play و App Store

Candy Camera :

هذا التطبيق مخصص في المقام الأول إلى صور السيلفي، تطبيق Candy Camera يمكنك من التقاط الصور الجميلة مستفيد من خدمة auto-filtre (أكثر من 30 فلتر). كما يسمح لك بتحرير الصور وصنع صور مركبة، كما يسمح لك بتزيين الصور الخاصة بك بمختلف الثيمات و الإطارات التي يوفرها.

تحميل التطبيق من Google Play و App Store

Retrica :

أكثر استخدام ، يوفر تطبيق Retrica مزيج لا متناهي تقريبا من الفلاترلاستخدامها بشكل مباشر، خيارات التحرير، والتجميع و تركيب الصور. كما أنه يسمح لك بمشاركة الصور الخاصة بك على الفور على الشبكات الاجتماعية.

تحميل التطبيق من Google Play و App Store

Z Camera :

هذا التطبيق يسمح لك با لتقاط الصور بسرعة. كما يسمح لك بتسجيل الفيديو. أيضا يوفر لك إمكانية اقتصاصها، تدويرها ،تطبيق الفلاتر، وضبط إعدادات الصورة، وخربشة أي شيء تريده.

تحميل التطبيق من Google Play

MyRoll Galerie :

هذا التطبيق ينظم صورك ومقاطع الفيديو في ألبومات تلقائيا (اعتمادا على الأحداث والتواريخ والوقت والمكان)، كما يفرز الصور الخاصة بك ويعرض ألمع الصور و تلك التي تظهر فيها وجوه مبتسمة. كما أنه يسمح لك بمشاركة الصور الخاصة بك بشكل فوري على ال WhatsApp، الفيسبوك ....إلخ

تحميل التطبيق من Google Play  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة