أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لحماية جهازك أندرويد ضد البرامج الضارة بجميع أنواعها


في هذه التدوينة سأستعرض معكم قائمة تضم 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات لحماية جهاز أندرويد الخاص بك ضد البرامج الضارة بجميع أنواعها: الاحتيال، الإعلانات المتسللة، والبرمجيات الخبيثة و التروجانات تتوفر أيضا على الهاتف الذكي الخاص بك.

Avast mobile security & antivirus :

تطبيق Avast mobile security & antivirus هو أحد الحلول المجانية لحماية جهازك. تطبيق مكافحة الفيروسات يوفر لك أقصى قدر من الحماية ضد الهجمات المحتملة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم لكدرع الويب، وحماية شبكات واي فاي ونظام قفل متكامل للتطبيقات بشكل فعال.

تحميل التطبيق من Google Play

Lookout : 

هو تطبيق مكافح للفيروسات مع جهة مخصصة للتطبيقات التي يمكنها الوصول إلى بياناتك الشخصية (الأسماء والرسائل والمكان). كما يتيح لك النسخ الإحتياطي للبيانات على الهاتف الخاص بك على خادم (سيرفر)  (سجل الاتصالات ، رسائل البريد الإلكتروني والصور و أرقام الهاتف، الخ) ، كما يمكنك من معرفة مكان هاتفك إذا فقدته، و يطلق صفارة إنذار في حالة السرقة، كما أنه يمنع الوصول إلى المحتوى أو إزالته بنقرة واحدة.

تحميل التطبيق من Google Play

DR Web Anti-Virus light : 

يوفر لك جميع الأدوات الأساسية : الحماية في الوقت الحقيقي، scan، ومكافحة الفيروسات، ومكافحة البرمجيات الخبيثة ....

تحميل التطبيق من Google Play

AVG Antivirus gratuit :

يقدم AVG Antivirus حل لمستخدمي أجهزة أندرويد، حيث يساعد بشكل فعال للحماية من جميع التهديدات المحتملة. بالإضافة إلى الحماية الإعتيادية (الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، و التروجان...)،  التطبيق يمنع الإتصالات و الرسائل المشبوهة. كما يقدم ميزة antivol.

تحميل التطبيق من Google Play

Bitdefender Antivirus Free :

هو حل قوي و يستخدم يستخدم تقنيات التحليل في السحابة لحماية جهاز أندرويد الخاص بك ضد التهديدات الاخيرة بدون إزعاج لك ومع الحد الأدنى من التأثير على البطارية.

تحميل التطبيق من Google Play 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة