تعرف على أفضل تطبيق لحماية و تنظيف هاتفك ( مجاني )


LEO Privacy Guard هو تطبيق لزيادة الحماية في هاتفك وتنظيفه من الملفات والتطبيقات غير المرغوب فيها ،هذا التطبيق يقدم الكثير من الميزات الموجودة بشكل منفرد في تطبيقات أخرى، ولكن مع تطبيق LEO Privacy Guard ستجدها كلها في تطبيق واحد.

وهنا أستعرض معكم ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق:

- AppLock: لقفل التطبيقات الخاصة بك مع رسم نمط أو كلمة المرور، من المفيد جدا لحماية التطبيقات مثل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والفيسبوك والبريد الإلكتروني.

- Balayage Confidentiel Sécuritaire: سريع و آمن: إزالة الملفات غير المرغوب فيها و تنظيفة التطبيقات قيد التشغيل من أجل تحرير المزيد من المساحة وجعل الهاتف الذكي الخاص بك أسرع.

- Coffre-fort : إخفاء الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك في خزانة حتى إذا كان الهاتف الذكي الخاص بك متصلا بجهاز الكمبيوتر فإنه لا يمكن العثور عليها، والطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الصور هي عبر فتح التطبيق وإدخال كلمة المرور الصحيحة التي قمت بإنشائها.

- Antivol، والهاتف الذكي المفقود أو عثر عليه شخص آخر: سيتم إرسال رسالة من أجل التحكم عن بعد بالهاتف المفقود، لا تحتاج للاتصال من الموقع الرسمي. يمكنك قفل الهاتف عن بعد من خلال وظيفة متقدمة تسمى AppVerr لحماية خصوصيتك. تحديد موقع الهاتف على الخريطة، عن طريق إرسال إنذار لمساعدتك في العثور عليه.

- تنبيه الفشل: تتيح التقاط صورة لأي شخص قام بإدخال كلمة المرور خاطئة ثلاث مرات، يمكنك تخصيص عدد المرات المسموحة لإدخال كلمة مرور غير صحيحة .

التطبيق يقدم تصميم بواجهة جميلة "material design" و هو مجاني تماما، يمكنك تحميله من Google Play. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
2 فبراير 2016 في 10:17 م حذف

مقالة ممتازه شكرا لك اخى الغالى

رد
avatar