3 ميزات سرية من شأنها أن تجعل الهاتف الذكي أفضل


هل تمتلك هاتف أندرويد، في هذه التدوينة سأستعرض معكم بعض الميزات السرية و الخفية التي ستساعدك على زيادة تحسين الهاتف الذكي الخاص بك.

1. التكبير

هل تعلم أن هاتف أندرويد يضم ميزة العدسة المكبرة؟ هذا يمكن أن يكون مفيدا ليس فقط للقراءة بخط أصغر ولكن أيضا لتكبير بعض العناصر في التطبيقات التي لا تدعم التكبير، مثل إنستاجرام.

فقط قم بالذهاب إلى : إعدادات "Paramètres" - إمكانية الوصول "Accessibilité" ثم قم بتفعيل إيماءات التكبير "gestes d'agrandissement" ، بعد ذلك يمكنك التكبير والتصغير عن طريق الضغط 3 مرات على الشاشة.  يمكنك قرصة إصبعين لضبط مستوى التكبير.

2. Easter Egg

جوجل تخفي العديد من المفاجآت لاكتشافها في اإصدارات نظامها أندرويد. لاكتشاف لعبة Easter Egg في إصدار نظام التشغيل Android، انتقل إلى إعدادات- حول الهاتف ثم اضغط على نسخة أندرويد ( version d'Android) مرارا وتكرارا.

سوف يظهر اسم إصدار اندرويد، وإذا ضغطت عدة مرات سيتم توجيهك إلى اللعبة.

3. حركات أسرع

تعطيل التحولات والرسومات المتحركة على الهاتف الخاص بك يسمح بتسريع الهاتف الذكي الخاص بك، هناك خدعة بسيطة لأن تشغيل التحولات والرسومات المتحركة لا يتسبب فعلا ببطئ هاتفك.

يمكنك اللعب في الإعدادات للسيطرة على ما يحدث عندما تنتقل من شاشة إلى أخرى، أو من تطبيق لآخر، ولكن أيضا للتحكم في السرعة التي تظهر بها النوافذ المنبثقة.

لرسومات سريعة، هذا ما عليك القيام به:

- انتقل إلى إعدادات الهاتف الذكي الخاص بك، ثم اضغط على "الهاتف"

- العثور على رقم Build الخاص بك واضغط سبع مرات حتى يتم تفعيل خيارات المطور

- العودة إلى الإعدادات و اضغط على خيارات المطورين

- البحث عن خيارات « Echelle animations fenêtres » و « Echelle animations transitions » و قم بتعطيلها. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة