هذا التطبيق سوف يحدث ثورة في هاتفك الذكي



من أبررز نقاط القوة في نظام التشغيل أندرويد هو بساطته. حيث أن التنقل بين القوائم أمر سهل، ولكن هل تعرف كيف يمكنك جعل العملية أكثر وضوحا و سهولة؟ الجواب بسيط: EAS، أو Easy App Switcher، التطبيق الذي سوف يحدث ثورة في هاتفك النقال.

EAS هو تطبيق يمكنك من إضافة الأيقونات العائمة إلى شاشة هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد Android. وظيفتها الأساسية هي تمكينك من التنقل بين اثنين من التطبيقات المستخدمة مؤخرا.

على سبيل المثال، إذا كنت تتصفح الانترنت أثناء متابعة محادثة على ال WhatsApp، يمكنك فقط الضغط على زر للتبديل بين التطبيقين.

بدون هذا التطبيق، إذا كنت تريد أن الإنتقال إلى ال WhatsApp من متصفح كروم، لا تستطيع أن تفعل ذلك مع زر الرجوع (لأنه سينقلك إلى الصفحة السابقة من المتصفح). فقط يمكنك الذهاب إلى قائمة التطبيقات الحديثة لتحديد ال WhatsApp هناك، ولكن الأمر سيستغرق خطوتين للوصول إلى هناك. انها ليست سيئة للغاية، ولكن مع تطبيق EAS يمكنك الوصول إلى هناك في خطوة واحدة.

التطبيق فعال لأنه يحذف الخطوة الوسيطة من التنقل من خلال التطبيقات الحديثة، ويتيح لك الرجوع إلى أحدث التطبيقات التي استخدمتها من خلال حركة واحدة . يمكنك استبعاد تطبيقات من اختيارك من  قائمة الخيارات في EAS.

EAS يقدم وظيفة أخرى حيث يمكنك عرض أحدث التطبيقات واختصار المفضلة لديك. كما يمكنك أيضا تخصيص الأيقونة العائمة من خلال تعديل حجمها وشفافيتها.

تحميل التطبيق من Google Play

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة