هذا التطبيق الرائع يقوم بعمل ثلاثة تطبيقات


تطبيق Google Keep هو ما يعادل تطبيقات Notes على نظام iOS و OneNote على نظام ويندوزفون. هذا هو الحل التي وضعته جوجل لمستخدمي أندرويد الذين يريدون حفظ و تسجيل كل ما يحصل على هواتفهم الذكية.

مع تطبيق Google Keep: كل شيء يتحول إلى الملاحظات

أبرز ما يعجبني في التطبيق هو القدرة على تسجيل كل أنواع الملاحظات: النص، والقوائم، والرسائل الصوتية، والصور، وحتى الرسومات. كما يقدم تطبيق Google Keep ميزة تدوين كلمات النص التي تم تحديدها من قبل كاميرا الهاتف الخاص بك.

في الواقع، من خلال توجيه كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك على كتاب أو ملصق - بأي لغة - تطبيق Google Keep قادر على تسجيل النص المطبوع على وسائط الإعلام (بشرط تثبيت تطبيق ترجمة جوجل). تتطلب هذه الميزة بالطبع الإضاءة المثالية للعمل، لكنه يعمل. و أنصحكم بإجراء الاختبار.

وداعًا لمدير المهام و تطبيقات التذكير و التنبيه:

مزايا تطبيق Google Keep لا تقتصر على تدوين الملاحظات. إذا كنت تستخدم مدير المهام وتطبيق داعم لإنشاء التنبيهات، وسوف تجد مع Google Keep الحل الذي يجمع بين أفضل ما في الاثنين. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء تنبيه لمذكرة أو مهمة، وهذه يمكن تحويلها إلى القوائم بعد ذلك.

تطبيق Google Keep يمكنك من إنشاء قوائم، وهي ميزة مفيدة كلائحة التسوق على سبيل المثال. كما يسمح التطبيق بإضافة الصور والشروحات إلى القوائم الخاصة بك من أجل إشراك أكبر قدر من المعلومات.

مزامنة على جميع أجهزتك:

مثل جميع خدمات Google الأخرى، Google Keep يزامن البيانات الخاصة بك مع Gmail. الخدمة ليست الوحيدة المتاحة على الهاتف الذكي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت المخزنة في Google Keep. جوجل طورت بالفعل نسخة ويب كاملة من keep تعمل على جميع المتصفحات.

يمكنك استخدام التطبيق على كمبيوتر محمول، كمبيوتر سطح المكتب وحتى في متصفح الجوال.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد ، الموقع الرسمي : https://keep.google.com/ 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة