مراجعة جالاكسي نوت 7: "أفضل هاتف ذكي أندرويد" حسب الصحافة الأميركية


من المنتظر وصول سامسونج جالاكسي Note7 إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في 19 غشت الجاري. ولذلك فمن الطبيعي أن الصحافة الأميركية ستكون السباقة لاختبار الجهاز الجديد من سامسونج.

و تم أمس نشر تقارير الصحافة الأميركية لاختبار جهاز جالاكسي نوت7، وعموما فقد أغريت الصحافة بالجهاز الجديد لسامسونج، فحسب Engadget :جالاكسي نوت7 هو ببساطة "أفضل هاتف ذكي صنع من قبل شركة سامسونج حتى الآن." و وفقا لـ Theverge، فإنه ليس فقط "أفضل هاتف ذكي على الإطلاق من قبل شركة سامسونج" ولكن "ربما أعظم الهواتف الذكية." أم صحيفة وول ستريت جورنال الشهيرة أضافت أنه "أفضل هاتف أندرويد تم اختباره ."

كل المراجعات تصف تصميم الهاتف الذكي بالرائع، و مسكة الهاتف في اليد جيدة جدا. يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية أتقنت تماما الشاشات المنحنية وNote7 يقدم أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق.

"إن Note7 يقدم أجمل تصميم من سامسونج ، مزيج من المعادن والزجاج، ولها جوانب متناظرة و زوايا مدورة تجعل من جالاكسي نوت7 أجمل هاتف رأيته" يوضح الصحفي من Theverge.

فتحة و مكان بطاقة microSD إضافة إلى الصفات الهاتف الذكي لا يمكن إنكارها. وأشاد بقلم S Pen الجديد أيضا الذي أضيفت له عدة تحسينات حتى لو لن تستخدم من طرف جميع المستخدمين بالضرورة.

إلى جانب السعر، واحدة من انتقادات نوت 7 تتعلق بالماسح الضوئي الجديد لقزحية العين. حيث يواجه بعض المشاكل و الصعوبات عند استخدامه أثناء المشي، أو إذا كنت ترتدي النظارات أو العدسات اللاصقة. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة