ايفون 7 ضد جلاكسي S7 و نوت 7: سامسونج لا تزال هي "سيد" الصورة بلا منازع


يتميز الجهاز الأخير لآبل ايفون 7 بامتلاكه كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل و فتحة f/1.8 مع فلاش LED و ميزة الاستقرار البصري في طراز 4.7 بوصة. ايفون 7 بلس هو أيضا يقدم كاميرا مزدوجة في الوقت نفسه . إذا الهاتفان يتوفران على كاميرا ممتازة لكن هل تتفوق على تلك الخاصة بهاتف جالاكسي S7 أو جالاكسي نوت 7؟

مع كاميرا بفتحة  f/1.8 ضد f/2.2 الخاصة بـ 6S، الأيفون 7 اتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام. والتي تقدم أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة، لكن هل ستؤدي أفضل من تلك الخاصة بهاتفي سامسونج ؟ بالنظر إلى اختبارات المقارنة على موقع يوتيوب، فإن الصانع الكوري لا يزال متقدم على منافسه.

هاتفي آبل يقدمان نتائج ممتازة عند تكون ظروف الإضاءة مثالية ولكن عندما تسوء، ستشعر انهم يعانون. جالاكسي نوت 7 أفضل من ايفون 7 بلس و جالاكسي S7 أفضل من ايفون 7. يجب أن تعرف أن كاميرا جالاكسي مزدوجة بكسل مع فتحة  f/1.7 غير قابلة للمنافسة حتى اليوم.فهي أفضل مافي السوق  مع HTC 10 و sony xperia x performance حسب DxOMark .



النقطة الوحيدة التي تقدم شركة آبل أداء أفضل من سامسونغ هي صور السيلفي مع كاميرا أمامية، والتي كما ترون من الفيديو، حيث تقدم ألوان أكثر دقة مع الواقع مقارنة بمنافسيها. 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة