القبض على موظف في شركة سامسونج لمحاولته بيع أسرار الشركة إلى منافس مجهول


تم القبض على موظف في شركة سامسونج في كوريا الجنوبية من قبل السلطات لمحاولته بيع الأسرار التجارية للصانع الكوري إلى منافس مجهول. وكانت هذه المعلومات تخص إنشاء معالجاتها 14 و 10 نانومتر، التي ينبغي أن تكون ذات أهمية قصوى في الواقع لكي تبقى سامسونج رقم واحد في السنوات المقبلة.

التجسس على الشركات دائما موجود في عام 2016، في حين أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية في محاولة واحدة تلو الأخرى إلى إحداث ثورة في السوق والتقدم بخطوة كبيرة على منافسيها. أن تكون أولا في مجال التكنولوجيا من المهم للغاية في هذه البيئة.

وكانت هذه السرعة التي تسببت في خسائر لشركة سامسونج هذا العام. بعد إطلاقها جلاكسي نوت 7 قبل ايفون أبل، و كان فشلا ذريعا بعذ أن بدأت بطاريات هذا الهاتف تنفجر واحدة تلو الأخرى.

لحسن الحظ، هذا ليس المشروع الوحيد الذي تعول عليه للبقاء في صدارة المنافسة، والواقع أن معالجات إكسينوس التي تشهد نجاحا متزايدا، وينتظر أن تحقق تقدما كبيرا من خلال كونها الأولى المحفورة في 10nm.

السر الذي كان قريبا من أن يكشف لمنافسيها في ، كما علمنا اليوم. في الواقع، أحد موظفي سامسونج و يدعى "Lee"، اعتقل هذا الاسبوع لمحاولة بيع الأسرار التجارية لمعالجات 10 و 14 نانومتر للعلامة التجارية الكورية لمنافس الصيني (الذي لم يتم التعرف عليه) وفق Daum.net.  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة