وأخيرا، مهندسو instrumental.ai يكتشفون سبب انفجار بطارية جلاكسي نوت 7


مازالت تحقيقات سامسونج في أسباب مشكلة بطارية النوت 7، كشف مهندسون من موقع instrumental.ai أن سبب انفجار بطارية الجهاز هو أنها تتوسع مع الوقت والمكان المخصص لها لا يكفي لذلك، و ذلك أن قامو بتفكيك جهاز جلاكسي نوت 7.

مهندسو instrumental.ai يعتقدون أن المشكلة الأساسية هي تصميم الهاتف الذكي. في الواقع، البطارية تتضخم تدريجيا كلما تحرك الليثيوم في البطارية، إذن يجب ترك البطارية "تتنفس". بالنسبة لهم، انها مسألة 0،1-0،3 ملمتر، والغالبية العظمى من أجهزة جلاكسي نوت 7 واجهت مشاكل من حيث التشوه.

حتى أنهم حصلوا على جلاكسي نوت 7، و وضعوه تحت الاختبار. وكانت الفكرة ضغط البطارية ومراقبة التفاعلات الكيميائية بين الليثيوم والكوبالت، وطبقة الجرافيت، و طبقات الفصل من البوليمر.

وعند النظر إلى تصميم الجهاز عن كثب، وجدوا أن مهندسي سامسونج حاولوا إيجاد توازن بين خطر الانفجار و تصنيع غاية في العدوانية لزيادة سعة البطارية، مع محاولة حمايتها داخليا.

بالنسبة لمهندسي instrumental.ai, فإن " مهندسي سامسونج أذكياء. الابتكار يعني: تتخطى الحدود. لتصميم شيء مبتكر، يمكنك تصميم أفضل التجارب، والتحقق من صحة أن التصميم هو الصحيح مع هذه الاختبارات. اختبارات البطاريات طويلة، ويجب أن يتم اختبار الآلاف من البطاريات للحصول على نتائج ملموسة. فمن الممكن أن عملية التصنيع في سامسونج تغيرت خلال مرحلة متقدمة، ولم يتم اختبار أحدث الإصدارات من البطاريات بنفس الصرامة كما العينات الأولى ".

وفقا لمهندسي instrumental.ai، "أخذت سامسونج المخاطر، و قامت بتطوير منتج خطير". 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة