هاتفي لا يشحن : نصائح لإصلاح هذه المشكلة (التحقق من بطاريتك)


البطاريات هي بلا شك عنصر هش للغاية في الهاتف الذكي، و إذا كانت الانفجارات هي الحالات القصوى، قد تحدث مشاكل أخرى. مثل الهاتف الذكي الذي لم يعد يشحن. ولكن قبل التفكير في أسوأ الأحوال، اعرف أن هناك طرق لإصلاحه.

 قد يحدث أحيانا أن الهاتف الذكي ينطفئ فجأة و لا يمكن إعادة تشغيله. عندما تقوم بتوصيله بالشحن لا تنتج أي رد فعل. في هذه الحالة فإننا نميل إلى حالة من الذعر و نقول أنه حان تغيير البطارية، أو الهاتف الذكي.

قبل الوصول إلى مرحلة تغيير البطارية أو الهاتف الذكي، ينصح ببعض المناورات في محاولة لإصلاح الهاتف الذي لا يشحن تحميلها. أولا، تأكد من الصبر مع الشحن. بطارية فارغة تماما قد تستغرق عدة دقائق من الطاقة المتجددة التي تسمح لها لعرض الشاشة.

التحقق من بطاريتك:

أمر يبدو واضحا ولكن في حالة ذعر الجميع لا يفكر فيها بالضرورة. كما تجدر الإشارة إلى أن الهواتف الذكية اليوم مع بطارية قابلة للإزالة نادرة على نحو متزايد. ولكن إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لديك واحدة، ثم هذه الخطوة يمكن أن تساعد.

تبدأ عن طريق إزالة البطارية والتحقق من حالته. انظروا جيدا إذا لم تكن هناك الخدوش، إذا لم يكن انتفاخ. إذا كان هذا هو الحال، فإنه يجب أن يتم استبدالها. اعرف أنه في الأشهر الستة الأولى، و الضمان يعمل لهذا النوع من الإزعاج.

وإذا كانت البطارية لا تشوبها شائبة، اتركها ترتاح لبضع دقائق. إعادتها إلى الهاتف الذكي و قم بإعادة الشحن. مع الحرص على استخدام الشاحن الرسمي المرفق مع الهاتف الذكي. إذا كان لديك شاحن معتمد من قبل المصنع يمكنك الإستعانة به.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم هواتف ذكية مع بطارية قابلة للإزالة، يمكنك محاكاة إزالة البطارية عن طريق الضغط لمدة عشر ثوان على زر "home" لجهازك، إذا تم توفير ذلك. هذه التقنية تتيح لفرض إعادة تشغيل في حالة أن تأتي شاشة سوداء من الخلل في أندرويد.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة