مجموعة تطبيقات مفيدة و مختارة لهواتف أندرويد (22)



كل يوم إن شاء الله سأقوم بنشر مجموعة تطبيقات مفيدة و مختارة لهواتف أندرويد, إليكم 4 تطبيقات مختارة لهذا اليوم:

تطبيق Wemogee:

تطبيق جديد فريد من نوعه وتتمثل فكرته في تقديم المساعدة للمستخدمين الذين يعانون من فقدان القدرة على الكلام أو بمعنى آخر عدم القدرة على فهم اللغة، وذلك من خلال تحويل النص إلى رموز تعبيرية.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد

تطبيق Cram:

 يوفر طريقة فعالة وسريعة لخفض المساحة الخاصة بتخزين الصور على جهازك، حيث يقوم التطبيق بضغط الصور دون المساس بأبعادها أو جودتها وبالتالي يُمكنك الاستفادة من مساحة تخزين إضافية تصل إلى 60% من المساحة الأساسية قبل الضغط.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد

 تطبيق Wallpapers QHD:

يُقدم التطبيق مجموعة من الخلفيات عالية الجودة بدقة QHD في عدة تصنيفات مختلفة مثل الطبيعة، الحيوانات، المدن، الفضاء، السيارات، الطعام، الماكرو وغيرها من التصنيفات, التطبيق يوفر مكتبة ضخمة من الخلفيات المميزة التي يتم تحديثها يومياً، كما يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سلسلة وأنيقة وخالية من التعقيدات.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد

تطبيق quickReply:


يتيح للمستخدمين الرد على الرسائل من مركز الإشعارات مباشرة ودون الحاجة لفتح تطبيق المراسلة بالإضافة إلى إمكانية تعليم الرسالة بأنها مقروءة من داخل الإشعارات، كما يتيح إمكانية تلقي إشعارات منفصلة لكل جهة اتصال، مع إمكانية تعيين رسائل مسبقة كرد سريع عند وصول تنبيه، كما يوفر التطبيق إمكانية استدعاء ميزة الدردشة العائمة في حال رغبة المستخدم بذلك.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة