6 مزايا لجالاكسي نوت 8 قد تجذب أصحاب أيفون



قبل عدة أيام قامت شركة سامسونج بالإعلان عن هاتفها الرائد جالاكسي نوت Galaxy Note 8، و في هذه التدوينة سأستعرض معكم 5 مزايا لجالاكسي نوت 8 من شأنها أن تجذب أصحاب أيفون.

1-  القلم الإلكتروني

يمتلك جالاكسي نوت 8 الجديد قلماً إلكترونياً stylus من فئة S Pen، ويمكن إخراج القلم من الهاتف بنقرة واحدة، ويدعم 4096 مستوى من مستويات الضغط، مع سماكة تبلغ 0.7 ميليمتر كما أنه يعمل تحت الماء، كما يدعم قلم S Pen ترجمة الجمل الكاملة عند استعماله لتحديد النص.

2- أفضل كاميرا مزدوجة

يأتي هاتف Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة مع ميزة التثبيت البصري للصورة OIS، حيث تعتبر العدسة الأولى واسعة الزاوية والثانية عدسة تليفوتوغرافي مقربة بقدرة 2x, كما يمتلك الهاتف وضعية التركيز المباشر Live Focus.

3- شاشة مذهلة

يأتي هاتف نوت 8 بشاشة من نوع سوبر أمولد وبحجم 6.3 إنش، و التي تمتلك ميزة المدى العالي الديناميكي HDR بحيث توفر عناصر محتوى أكثر تنوعاً مع تباين عالي ومجموعة ديناميكية أوسع ولون أسود أعمق ولون أبيض مشبع مما يجعل كل شيء يبدو أكثر حيوية.

4- سعة التخزين القابلة للتوسيع

يأتي هاتف جالاكسي نوت 8 الجديد بسعة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 256 جيجابايت، ويمكن لأصحاب نسخة 64 جيجابايت توسيع تلك مساحة التخزين للهاتف إلى 320 جيجابايت عبر بطاقة تخزين خارجية microSD بسعة 256 جيجابايت.

5- ميزة الشحن اللاسلكي السريع


يأتي هاتف Note 8 الجديد بميزة الشحن اللاسلكي، بحيث يمكن من خلال تقنية الشحن اللاسلكي السريع شحن هاتف نوت 8 من نسبة 0 في المئة إلى 49 في المئة خلال 30 دقيقة فقط.

6- المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي


نوت 8 هو أول جهاز سامسونج يقدم 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي في جميع الأسواق، إضافة 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي سوف تساعد بالتأكيد غالاكسي نوت 8 على زيادة قوة إنتاجيته.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة