أفضل 5 تطبيقات الروت لهواتف أندرويد



إذا كنت تريد رفع سقف الإمكانيات لما تستطيع فعله في هاتفك, إليك أفضل تطبيقات الروت لهواتف أندرويد

تطبيق Flashify:

هو أداة لتفليش الهواتف. ويشمل ذلك عمليات الاسترداد (كل من TWRP و CWM)، ملفات zip، كيرنل، GAPPs,، وحتى انتعاش الأسهم (ميزة للمحترفين فقط). يمكنك أيضا النسخ الاحتياطي على جوجل درايف أو DropBox.

تطبيق Magisk :

يعتبر من التطبيقات الجديدة في مجال عمل الروت لهواتف الاندرويد خاصة للاصدارت لولي بوب 5.1 فما فوق ويعتمد عل التطبيق على عدم المساس بنظام الهاتف الرسمي اي يمكنك من اعطاءصلاحيات الروت لتطبيقات معينة ومنعها على الغير , ويحتوي على ميزات اخرى تخص تحسين النظام واضافة ادوات من خلال التطبيق نفسه.

تطبيق Quick Boot:

يوفر لك تحكم كامل بخيارات إطفاء و إغلاق الهاتف أو وضعه في حالة الفورمات و السوفت بسهولة من خلال اختصارات على واجهة هاتفك.

تطبيق ROM Toolbox:

 يسهّل على المستخدم الكثير بعد حصوله على الرووت، فهو بسيط  لمن يعلم أساسيات وإمكانيات أندرويد ما بعد الرووت، ويعمل بأسلوب سلس وبواجهات جذابة ومريحة تعتمد على الواجهات التي أوصت بها غوغل (Holo Theme)، ويقدم العديد من الميزات ومستويات التحكم والأداء الوظيفي للجهاز.

تطبيق Viper4Android:


 يقدم مجموعة كبيرة من خيارات التحكم بالصوت، سواء صوت مكبرات الصوت في الهاتف، السماعات السلكية، أو سماعات البلوتوث. يتيح التطبيق رفع الصوت عن الحد الطبيعي والتحكم بالكثير من خيارات الصوت الأخرى كما يتضمن مجموعة من الإعدادات الجاهزة لتقديم أفضل صوت في عدد من سماعات الشركات.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة