5 تطبيقات مختارة ... ستقدم لك خدمات مهمة على هاتفك أندرويد



تطبيق IKEA Catalog


تطبيق واقع معزز يتيح لك إضافة منتجات ايكيا الحقيقية في أي مكان داخل منزلك أو أي مساحة خاصة بك ومعاينتها افتراضياً، ويضم مجموعة من النماذج الحقيقية ثلاثية الأبعاد مثل الأرائك والطاولات والسجاد وقطع الأثاث وغيرها.


لانشر مميز يوفر لمستخدمي أندرويد كل ما يحتاجونه من الهاتف بنقرة واحدة فقط، يحافظ على نفس تصميم أندرويد الأصلي مع إضافة وظائف ذكية إلى النظام، حيث يقوم التطبيق باحضار التطبيقات التي قد تحتاجها في اللحظة وفقا لحالتك، وكلما استخدمت هاتفك أكثر شريط التنبؤ سيعطيك نتائج أكثر دقة.


لوحة مفاتيح مميزة تقدم طريقتان مختلفتان للكتابة، الطريقة الافتراضية بلوحة مفاتيح تقليدية مع الرموز التعبيرية، وطريقة للكتابة بيد واحدة، تصل إليها عند التمرير إلى اليسار. كما توفر اللوحة إمكانية التخصيص، الإيماءات، الأصوات والاهتزاز، التصميم.


لنقل البيانات من أي هاتف إلى أجهزة ون بلس, يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية نقل جهات الاتصال، والصور والفيديو والمفات الصوتية، فضلًا عن التقويم وسجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة والتطبيقات إلى أجهزتهم.


لتحليل إشارة واي فاي الخاص بك وكذلك إشارات أخرى من حولك.يظهر هذا التطبيق قنوات واي فاي من حولك ويسمح لك لإيجاد قناة أقل ازدحاما لجهاز راوتر الواي فاي الخاص بك.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة