3 نصائح وحيل قد لا تعرفها عن برنامج VLC



تأثيرات الفيديو:

مفيدة و مسلية, هناك الكثير مما يمكنك القيام به لملفات الفيديو, أثناء تشغيل فيديو (هذا يعمل في الوقت الحقيقي) انقر فوق أدوات Tools ثم تأثيرات Effects وفلاتر Filters لفتح نافذة التعديلات adjustments.


قم باختيار تأثيرات الفيديو Video Effects من علامة التبويب الأولى, يمكنك ضبط إعدادات مفيدة مثل غاما والسطوع و يجب أن يكون لديك ملف ذات جودة رديئة (مظلمة جدا، سيئة توازن اللون الأبيض). يتم حجز علامات التبويب الأخرى في الغالب للتسلية، مع تأثيرات crazy psychedelic و water للاختيار من بينها، فضلا عن دوران الفيديو والنص وشعار تراكب الخيارات.

التقاط سكرين شوت:


يتيح لك إمكانية أخذ سكرينشوت وحفظها بصيغة .PNG في جهازك. يمكنك إما إيقاف الفيديو والعثور على المشهد المحدد الذي تريده أو أخذ اللقطة أثناء التشغيل. مع فيديو مفتوح في VLC، اختر Video ثم Snapshot (أو انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو واستخدام قائمة السياق). سوف تظهر لك تراكب وجيزة من اللقطة في أعلى اليسار، سيتم حفظها إلى الموقع المحدد في Preferences ثم Video تحت Snapshot.


راديو الإنترنت و البودكاست:

يحتوي على قوائم الراديو الإنترنت مدمجة و بودكاست, ببساطة افتح قائمة التشغيل وحدد الإنترنت Internet على اليسار. يجب عليك بعد ذلك رؤية عدد من الخدمات بما في ذلك  Icecast Radio و Jamendo Selections. كل شيء مجانا.


إذا كنت ترغب أن يحفظ VLC على مسار البودكاست ، hover بودكاست في قائمة التشغيل وانقر على رمز زائد "+" الذي يظهر. أدخل عنوان البودكاست لإضافته إلى قاعدة البيانات.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة