أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على هاتفك أندرويد



تطبيق BlackPlayer


مشغل موسيقى بسيط ولكنه أنيق يعمل على مبدأ التبويب ويمكنك تخصيص علامات التبويب لاستخدام فقط تلك التي تريد فعلا. علاوة على ذلك فهو يوفر لك معادل ، وأدوات ، و scrobbling ، وبدون إعلانات ، و ثيمات ، ودعم لأكثر ملفات الموسيقى استخدامًا.

تطبيق Jetaudio HD :


يأتي بمزايا رائعة, حيث يضم مجموعة متنوعة من تحسينات الصوت التي تأتي كمكونات إضافية بحيث يمكنك تعديل تجربتك الموسيقية أكثر من المعتاد. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي مع معادل الصوت (مكتمل بـ 32 ضبط مسبق) ، وتأثيرات بسيطة مثل زيادة bass ، ومحرر العلامات ، والويدجت ، وحتى تشغيل MIDI.

تطبيق MediaMonkey


يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك ميزات تنظيمية لأشياء مثل الكتب الصوتية ، والبودكاست ، والقدرة على فرز الأغاني بأشياء مثل الملحن (بدلا من الفنان فقط), أيضا يوفر لك المعادل, بالإضافة إلى القدرة على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من الكمبيوتر إلى هاتفك (والعكس)

تطبيق n7player

مشغل موسيقى يمكنك من الإستماع إلى لائحة مقطوعاتك الموسيقية وذلك من خلال واجهة أنيقة وسهلة الإستعمال, يتوفر كذلك على معادل بصري ذو خمس موجات و أكثر من عشرة إعدادات مسبقة لتتمكن من ضبط جودة و مستوى الصوت، على مقاطعك الموسيقة المفظلة، على ذوقك. كما يمكنك تخفيض إيقاع bass أو رفعه، أو إبراز النوطات العالية

تحميل التطبيق مجانا من Google Play

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة