أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح لنظام التشغيل أندرويد: اكتب بشكل أسرع واستمتع



تطبيق SwiftKey


أفضل تطبيق للكتابة بصورة أسرع، حيث تتيح لوحة مفاتيح SwiftKey استخدام الرموز التعبيرية والسمات الملونة والكتابة بلغات متعددة, يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعلم أسلوب الكتابة تلقائيًا ، وهذا يعني التصحيح التلقائي والنص التنبئي الذي يعمل بالفعل لأنه يتكيف معك.

تطبيق Swiftmoji


لوحة مفاتيح جديدة من شركة Swiftkey موجهة خصيصاً لمحبي الكتابة باستخدام الرموز التعبيرية، حيث يُمكن للوحة التنبؤ بالرموز التعبيرية وفقاً لما يقوم المستخدم بكتابته أثناء الدردشة.

تطبيق Minuum


لوحة مفاتيح صغيرة مع ميزات كبيرة, تقدم طريقتين مختلفتين للكتابة. افتراضيا، هناك لوحة المفاتيح النموذجية مع رسائل ورموز تعبيرية، ولكن إذا قمت بازاحتها، يمكنك تفعيل لوحة مفاتيح أصغر بكثير مصممة للكتابة.

تطبيق Chrooma


هي لوحة مفاتيح سريعة خفيفة تقوم بتعديل لونها إلى التطبيق الذي تستخدمه, هو مدعوم من ذكاء اصطناعي ذكي يوفر لك تنبؤًا سياقيًا أفضل.

تطبيق Tenor GIF Keyboard


يتيح لك إرسال صورة GIF الصحيحة أو فيديو للتعبير عما تحاول قوله ، مباشرةً من لوحة المفاتيح! يمكنك البحث عن ملايين صور GIF ومقاطع فيديو من Tenor للعثور على ما يناسب اللحظة تمامًا. يمكنك أيضا البحث عن طريق الرموز التعبيرية.

تطبيق Gboard


توفر لوحة مفاتيح Google واجهة بسيطة ونظيفة ، ولكنها تحتوي أيضًا على العديد من الميزات الذكية. بالإضافة إلى المظهر الحديث ، تسمح لك وظيفة text-to-speech بكتابة الرسائل بصوتك ، كما تتعرف على العديد من اللغات المختلفة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة