طريقة مشاركة كلمات سر الوايفاي من أيفون إلى أجهزة iOS 11 أخرى قريبة



عندما لا تعرف كلمة المرور الخاصة بشبكة الوايفاي في منزل أحد الأصدقاء أو المقهى ، فقد تطلب منه الرقم السري لحفظ البيانات على هاتفك. إذا تذكر كلمة المرور فأنت محظوظ, إذا لم يتذكر فربما عليك فقط استخدام البيانات الخلوية.


لكن مع ميزة آبل الجديدة "Share Your Wi-Fi" في تحديث iOS 11 الأخير ستحل هذه المشكلة, حيث يمكن لبضع نقرات بسيطة على الجهاز المتصل بالفعل من قبل شخص ما ملء شاشة "أدخل كلمة المرور" على جهازك و يتم الإتصال بالوايفاي ولا أحد يجب أن يتذكر أو يكتب أي كلمات مرور.

تأكد من تشغيل Wi-Fi و Bluetooth على كلا الجهازين:

1- على الأيفون iPhone الذي يحتاج إلى اتصال بالإنترنت ، افتح إعدادات Wi-Fi وحدد الشبكة التي تريد الاتصال بها. يجب أن يكون هذا هو نفس الشبكة التي يتصل بها جهاز iPhone الآخر بالفعل. بعد تحديده ، ستظهر شاشة "أدخل كلمة المرور".

2- يجب الآن فتح iPhone المتصل بالفعل بشبكة Wi-Fi حتى يعمل ذلك.

3- إذا لم يحدث أي شيء على أيفون على الفور ، فقم بتقريب الجهازين معًا. يجب أن يكونوا على مقربة من بعضهم البعض حتى يقوم iPhone غير المتصل بإرسال طلب إلى الجهاز المتصل.

4- إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فستظهر رسالة على جهاز iPhone المتصل الذي يطلب مشاركة Wi-Fi به. ستبدو مثل هذا:
" Do you want to share the Wi-Fi password for '[Network Name]' with [Contact or Device's Name]?
 "
ما عليك سوى النقر على زر "Share Password" لإرساله على iPhone غير متصل.

5- سيتم ملء حقل كلمة المرور على iPhone غير المتصل تلقائيًا بعد مهلة وجيزة وسيتصل الجهاز على الفور بالشبكة. كل ما تبقى للقيام به هو الضغط على "Done" في الرسالة التي لا تزال موجودة على الجهاز المتصل .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة