7 تطبيقات Android Go خفيفة لحفظ مساحة التخزين والذاكرة "RAM" على هاتفك



تطبيق Gmail Go


نسخة السريعة و خفيفة الوزن من تطبيق جيميل تتضمن جميع الميزات الأساسية والمفضلة لدى المستخدمين المتواجدة ضمن التطبيق الأساسي، بحيث يمكن استخدام البرد الوارد الأكثر ذكاءً للحفاظ على تنظيم صندوق بريدك، بالإضافة إلى الإشعارات عند وصول رسائل بريد إلكتروني جديدة.

تطبيق Maps Go


نسخة خفيفة من تطبيق Google Maps الأساسي تستهلك مساحة أقل ومقدار أقل من بيانات الإنترنت كما أنها تعد سريعة على الأجهزة المتدنية المواصفات.

تطبيق Assistant Goنسخة السريعة و خفيفة الوزن من مساعد جوجل تتضمن العديد من الميزات المفضلة لدى المستخدمين، بحيث يمكن استخدام صوتك للحصول على الاتجاهات للوصول إلى المكان المراد.

تطبيق Gboard Goنسخة خفيفة تفتقر إلى بعض الميزات مثل البحث عن الصور المتحركة GIF، والملصقات، ووضع اليد الواحدة, لكنه يستخدم فقط نصف الذاكرة العشوائية التي يستخدمها تطبيق Google Gboard العادي.

تطبيق YouTube Go


يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو لعرضها في وضع عدم الاتصال، ويمكن لمستخدمي التطبيق أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء من خلال نقل الفيديوهات من جهاز إلى آخر دون استخدام المزيد من البيانات.

تطبيق Files Go : تطبيق مميز يوفر للمستخدمين خدمات إدارة الملفات مع خصائص متنوعة من شأنها توفير العديد من الحلول، ضمن حزمةٍ ذات تصميمٍ أنيق وسهل فضلًا عن كونها ذات حجمٍ مُنخفض. 

تطبيق Google Goمحرك بحث سريع، خفيف الوزن وبخصائص ممتازة من جوجل, يوّفر بدائل وحلول للمستخدمين بحالات عدم تواجد اتصال سريع بشبكة الإنترنت أو عند استخدام هاتفٍ لا يمتلك عتادًا قويًا.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة