تطبيقات ممتازة مدفوعة ... استغل الفرصة و حملها الآن مجانا على هاتفك أندرويد



تطبيق Total RAM Speed Booster


يتيح لك تشغيل ألعابك واستخدام التطبيقات الهامة بسرعة البرق على هاتفك, فقط جربه و ستشعر بالفرق في السرعة.

تطبيق Applock - Fingerprint Pro‏


من أفضل تطبيق Android lock مع حارس الخصوصية وأفضل خزانة للتطبيقات مزودة بشاشة قفل كلمات المرور والنمط و applock الذكي الذي يوفر ميزات آمنة عالية في التطبيق الواحد.

تطبيق PICTAIL


التقط صورًا ومقاطع فيديو بفلاتر رائعة, سهل الاستخدام للصور الشخصية ومقاطع الفيديو والصور الرائعة.

تطبيق Parallax 3D‏


تريد جعل خلفية هاتف أندرويد الخاص بك أكثر جاذبية؟ هذا التطبيق يوفر لك خلفيات حية دائرة مختلفة المنظر. نقل جهازك إلى عرض التأثير المنظر.

تطبيق Music Player Pro+‏


هو مشغل وسائط مذهل ، تم تصميمه بشكل جميل مع وضع التصميم متعدد الأبعاد في الاعتبار و يأتي ببعض الميزات القوية غير العادية.

تطبيق Call Recorder Pro


أفضل مسجل مكالمة هاتفية للأندرويد، يمكنك تسجيل أي مكالمات واردة ومكالمة صادرة بجودة عالية. تسجيل المكالمات أوتوماتيكي وموثوق للغاية.

تطبيق File Manager Pro


مدير ملفات لجهاز أندرويد مع ميزات قوية: نسخ ، قص ، لصق ، إعادة تسمية ، ضغط ، نقل ، تنزيل...

تطبيق Applock Pro : هو واحد من أفضل تطبيق القفل لهواتف أندروي ، وأفضل خزانة التطبيق مع شاشة قفل نمط كلمة المرور ، و applock الذكي التي توفر ميزات عالية آمنة في تطبيق واحد.

تطبيق QR Code Proهو تطبيق ماسح QRcode ، فهو على حد سواء ماسح الباركود ، الماسح الضوئي رمز QR ، مولد رمز الاستجابة السريعة, سهل الاستخدام للغاية. ببساطة أشر إلى QR أو الباركود الذي تريد مسحه وسوف يقوم التطبيق تلقائيًا باكتشافه ومسحه ضوئيًا. لا حاجة للضغط على أي أزرار ، والتقاط الصور أو ضبط التكبير.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة