أفضل التطبيقات المجانية لتعّلم اللغات على هاتفك اندرويد



تطبيق Duolingo :


تطبيق مصمم ليساعدك على تعلم اللغات بسهولة وأريحية، يمكنك التطبيق من تعلم العديد من اللغات المختلفة مثل الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية أو البرتغالية. عليك فقط اختيار اللغة التي تريد تعلمها أول مرة تستخدم التطبيق. 

تطبيق Memrise :


تطبيق Memrise سيساعدك على تعلم أكثر من 100 لغة جديدة بطريقة سلسة، هذا التطبيق تم بناءه بطريقة ذكية تساعدك على حفظ المفردات الجديدة وتذكر المعلومات في اللغة الجديدة، وما يميز هذا التطبيق بأن طريقة التعليم فيه ممتعة ومسلية لا تجعلك تشعر بالملل بتاتاً 

تطبيق Busuu :


تعلم ما يصل إلى 12 لغة رئيسية باستخدام دورات حائزة على جوائز ، مع مستويات تتراوح من المبتدئين إلى الطلاقة - قم بتنزيله الآن وتجربته مجانًا.

تطبيق Babbel :


تطبيق "بابل" يعتمد أقصر الطرق لتعليم اللغات من واقع الحياة اليومية، يقدم الأدوات المختلفة التي يتقن المتعلم من خلالها اللغة؛ ليستطيع ممارستها في حياته اليومية عبر المحادثات والنقاشات مع من يتحدثون بتلك اللغة. كما يساعد التطبيق المتعلمين في التعرف على النطق الصحيح للكلمات والجمل حتى يتمكنوا من التحدث بثقة أمام الآخرين.

تطبيق Rocket Languages :


من أهم تطبيقات تعلم اللغات, تشمل كل لغة العديد من الكورسات المختلفة، ويحتوي كل كورس على عشرات المقالات التي تتناول تقنيات التعلم، وتمد المتعلم بالنصائح المختلفة التي تساعده على التعلم بسرعة وبصورة أكثر فاعلية.

تطبيق Speaky :


تطبيقا مجاني لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية, يهدف إلى التعلم من خلال الممارسة حيث يمكّن المستخدمين من العثور على مستخدمين آخرين لتبادل اللغات بينهم ليُعلم كل مستخدم لغته الأم للمتعلمين الآخرين. فيستطيع المتعلم إتقان اللغة التي يريدها بطريقة سريعة وأكثر فاعلية. 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة