2 طرق لاستعادة الصور المحذوفة على أي جهاز أندرويد




قمت بحذف صورة (أو مجلد كامل للصور) من هاتفك. أو الأسوأ من ذلك قمت بإعادة ضبط هاتفك وفقدانها جميعًا. في هذه التدوينة سأستعرض معكم بعض الطرق التي يمكنك بها محاولة استرداد الصور المحذوفة على اندرويد.

 - استرداد الصور من بطاقة SD الخاصة بك

أفضل برنامج لاستعادة الصور هو EaseUS Data Recovery Wizard. يمكنك تنزيله لكل من Windows و Mac.


أولاً ، قم بتوصيل بطاقة الذاكرة بالكمبيوتر الخاص بك ، إما من خلال قارئ بطاقات أو في فتحة بطاقة SD الخاصة بالكمبيوتر المحمول.

تثبيت وتشغيل البرنامج. بمجرد تشغيله ، سيعرض لك جميع محركات الأقراص المتوفرة التي يمكنك استرداد البيانات منها. يجب أن يتضمن هذا القرص الصلب وبطاقة الذاكرة.

اختر بطاقة الذاكرة واضغط على Scan. سيبدأ التطبيق الآن في البحث عن أي ملفات يمكنه استردادها. يمكنك استعادة ما يصل إلى 2 غيغابايت من البيانات في وقت واحد باستخدام الإصدار المجاني, قد يستغرق المسح ما يصل إلى 20 دقيقة أو أكثر ، اعتمادًا على حجم البطاقة ومقدار البيانات عليها. لكن ليس عليك الانتظار حتى ينتهي.


اختر النوع Type في اللوحة اليمنى. انقر فوق سهم القائمة المنسدلة بجوار الرسومات وحدد jpg (أو أي صيغة ملف يقوم هاتفك بحفظ الصور به). جميع الصور التي يمكنك استرجاعها تظهر في النافذة الرئيسية. حدد تلك التي تريدها.


انقر فوق Recover Now واختر موقعًا على محرك الأقراص الثابت لحفظ صورك. سيتم تصديرها وحفظها في مجلدها الخاص. يمكنك الآن نسخها مرة أخرى إلى هاتفك.


- استعادة الصور المحذوفة على الهاتف (روت)

تثبيت التطبيق DiskDigger Photo Recovery من متجر Google Play. مجاني لاستعادة الصور والفيديو. عليك فقط الدفع إذا كنت ترغب في استرداد أنواع أخرى من الملفات.


قم بتشغيل التطبيق ومنح أذونات الروت عند مطالبتك بذلك. سترى الآن خيارات المسح الضوئي الأساسي والمسح الكامل. تجاهل أول واحد ، لأنه لا يمكن العثور إلا على صور مصغرة منخفضة الدقة لصورك. بدلاً من ذلك ، ركز على خيار Full Scan.


ابحث عن وحدة التخزين الداخلية لهاتفك. هذا هو عادة قسم / البيانات. اضغط عليه ، ثم اختر نوع الملف الذي تريد البحث عنه (على الأرجح JPG و / أو PNG). انقر فوق "OK" للبدء.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة