لهذه الأسباب يتم شحن هاتفك بشكل بطيء




1. اكسسوارات سيئة :

قد يكون السبب الأكثر وضوحًا في احتمال أن يكون شحن هاتف أبطأ من ذي قبل ليس له علاقة بالهاتف نفسه, بل قد يكون لديك سلك غير صالح أو محول أو مصدر طاقة ضعيف.

عند استعمال كابلات USB كثيرا خاصة في المنازل التي تحتوي على مستخدمين وأجهزة متعددة. غالباً ما يتم إسقاط هذه الكبلات وتثبيتها وإبقائها في أماكن يمكن أن تتفاوت درجات الحرارة ، بل وحتى تتدخل. لذلك قبل أي شيء آخر قم بتغيير الكابل ومعرفة ما إذا كان ذلك يزيل المشكلة.
يحب الكثيرون شحن الأجهزة المحمولة الخاصة بهم باستخدام منفذ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هذا ليس دائمًا حلًا مثاليًا ، بناءً على عمر الكمبيوتر وما إذا كانت هناك منافذ أخرى على جهازك قيد الاستخدام في الوقت نفسه, كما يجب عليك استخدام مصدر مباشر لشحن هاتفك. بمعنى آخر: استخدم شاحن الحائط كلما أمكن ذلك.

2. مشاكل في المنفذ:

لا يمثل الكابل الخاص بك العنصر الوحيد الذي قد يواجه مشكلات في الشحن اليومي. قد يعاني منفذ شحن هاتفك أيضًا من بعض الأضرار.على الرغم من أن هذا ليس السبب في أنه يستغرق وقتًا أطول لشحن جهازك ، فيجب عليك على الأقل استبعاده.


استخدم مصباحًا يدويًا و مكبرًا لفحص داخل منفذ هاتفك. حاول إزالة أي كائن (الوبر والغبار وما إلى ذلك) لا ينتمي إليه ، مع الحرص الشديد على عدم إلحاق الضرر بمكونات المنفذ.

3. المشكلة هي أنت:

هل أنت من النوع الذي يجب عليه استخدام هاتفك الذكي حتى عند الشحن؟ ربما كنت السبب في أن الجهاز يستغرق وقتًا طويلاً لإعادة الشحن.

بدلا من القيام بذلك ، خذ استراحة. اجعلها قاعدة أنك لن تستخدم هاتفك أثناء الشحن.

4. تطبيقات الخلفية

قد يكون السبب في بطئ الشحن هو تطبيقات الخلفية بشكل عام, يتوفر الآن أدوات تساعدك في معرفة التطبيقات التي تعمل في الخلفية. بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Android ، راجع قائمة استخدام البطارية الموجودة في الإعدادات> البطارية.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة