كيف يمكنك معرفة ما إذا تم حظرك على فيسبوك Facebook




إذا كنت مسجلا في Facebook ، فقد تكون على دراية بهذه الميزة المسماة Blocking. بعبارات بسيطة ، عندما تحظر شخصًا ما لن يعود بإمكانه فعل أشياء مثل وضع علامة Tag أو مشاهدة أشياء تنشرها على حائطك الزمني. كما لن يكونوا قادرين على دعوتك إلى الأحداث أو المجموعات أو بدء محادثة. في الأساس ، فإنه يجمد جميع أشكال التواصل على منصة الشبكات الاجتماعية.

وبالنظر إلى أن خيار "التمكين" متاح لجميع المستخدمين ، فقد تكون هناك فرصة لأنك كنت في الطرف المتلقي للبلوك. إذا كنت في موقف تشعر فيه بأن أحد الأشخاص قد حظرك ولكنك غير متأكد ، فجرّب الخطوات التالية:

ابحث عن ملفه الشخصي:


إذا حاولت العثور على هذا الشخص في نتائج بحث Facebook عن طريق كتابة اسمه ولا ترى ملفه الشخصي ولكن ربما آخرين من هذا الاسم ، فمن المحتمل أنك قد تم حظره من قبل هذا الشخص. الثغرة في هذه الخطوة هي أن الشخص الذي ربما تبحث عنه قد حدد إعدادات الخصوصية الخاصة به والتي من خلالها يمنع جميع مستخدمي Facebook (باستثناء الأصدقاء) من البحث عنها. لكنها ما زالت واحدة من الخطوات الأساسية العديدة.

ابحث عن قائمة أصدقاء صديق مشترك:


إذا كان لديك صديق مشترك في Facebook مع الشخص الذي تشك بأنه قد حضرك ، فانتقل إلى قائمة أصدقائه وانتقل إلى القائمة الكاملة لأصدقائه على Facebook. في هذه الصفحة ، سيكون هناك حقل بحث. اكتب اسم الشخص هناك ، وإذا كنت لا ترى اسمه بعد هذا البحث ، فهذا يعني أنه لم يتم حظره. إذا لم يظهر ، فربما تم حظرك. ولكن هذه الخطوة ستعمل فقط في حالة قيام صديقك المتبادل بإدراج قائمة أصدقائه بشكل علني.

الذهاب إلى محادثة قديمة مع هذا الشخص


إذا كنت قد شاركت في محادثة مع ذلك الشخص في الماضي ، فحاول العودة إلى تلك المحادثة. إذا كنت ترى أن صورة الملف الشخصي للمستخدم قد تم استبدالها بصورة ملف تعريف Facebook الافتراضية وإذا كنت لا تستطيع النقر على اسمه ، فربما تم حظرك.

البحث عن حساب هذا الشخص من خلال حساب شخص آخر


في حين أن جميع الخطوات المذكورة أعلاه قد تفشل لمجرد أن هذا الشخص قام ببساطة بإلغاء تنشيط ملفه الشخصي ، فإن هذا البحث السريع سيزيل كل شكوكك. جرّب البحث عن الشخص الذي تعتقد أنه حظرك من حساب آخر على Facebook. إذا ظهر ملف التعريف الخاص به في نتائج البحث ، ولكن لم يكن في ملف تعريفك ، فإنه تم حظرك بالتأكيد.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة