نسيت رمز المرور ... إليك طريقة إعادة تعيين رمز PIN جديد أو كلمة مرور لهاتفك و فتحه




نسيت رمز المرور لقفل الشاشة لجهازك أندرويد, طالما الجهاز مرتبط بحساب Google الخاص بك - فيمكنك إعادة تعيين رمز PIN أو كلمة المرور عن بُعد عبر متصفح الويب أو تطبيق Android Device Manager .

إعادة تعيين جهازك أندرويد: 

1. أولاً ، ستحتاج إلى التأكد من تشغيل هاتفك أو جهازك اللوحي المقفل. يحتاج تطبيق Android Device Manager إما إلى إشارة جوّال أو Wi-Fi تنبثق من جهازك الذي تم قفله للتواصل معه. 

2. يمكنك تشغيل Android Device Manager عبر تطبيق ADM على جهاز آخر أو عن طريق موقع الويب : https://www.google.com/android/devicemanager. تأكد من تسجيل الدخول باستخدام حساب Google المرتبط بالجهاز الذي تم قفله.

3. بمجرد استخدام Android Device Manager ، ستظهر لك الشاشة نفسها بغض النظر عما إذا كنت تستخدم متصفحًا أو تطبيقًا. تتضمن هذه الشاشة خريطة بالإضافة إلى مربع يعرض الأجهزة المرتبطة بحسابك في Google. إذا كان لديك أكثر من جهاز مرتبط ، فابحث فقط عن الجهاز المحدد الذي تم قفله. إذا لم يكن الجهاز الأول معروضًا ، فما عليك سوى النقر على اسم الجهاز على الشاشة لإظهار قائمة بجميع الأجهزة المتصلة بحسابك. اضغط على الصحيح.

4. بعد اختيار الجهاز الصحيح ، لديك الآن بعض الخيارات. سترى "Ring" و "Lock" و "Erase".

ما يهمنا هو خيار Lock، بعد النقر عليه سيتم تشغيل شاشة تسمح لك بتغيير رمز PIN لشاشة التأمين على جهازك. أدخل الرمز الجديد وانتظر حتى تحصل على مطالبة تشير إلى أن Android Manager قد أرسل المعلومات حول التغيير إلى هاتفك.

5. أظهر مجددًا قفل شاشة الجهاز الذي تم قفله مرة أخرى وسيكون أمامك الآن خيار إدخال رمز PIN الجديد (في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر دقيقة أو أكثر حتى يتم إخراجه). أدخل PIN و يجب الآن أن يفتح جهازك.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة