أفضل الهواتف الصينية لعام 2018




هاتف OnePlus 6

لا يحتوي جهاز OnePlus 6 على كل ما قد تحتاجه على الهاتف الذكي، إذا كنت تريد فعلاً أشياء مثل العزل المائي والشحن اللاسلكي ، فستحتاج إلى إنفاق المزيد ، وهو أمر جيد إذا كان لديك ميزانية. ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن OnePlus 6 هو ببساطة بتصميم مذهل وجودة تصميم ومواصفات وأداء بسعر مناسب.

هاتف Vivo Nex


إنه ليس مثالي، ولكن Vivo Nex هو بالتأكيد هاتف ذكي مثير للإعجاب يقدم شيئًا مختلفًا قليلاً للمستهلكين. يتميز بوجود ماسح بصمات الأصابع مضمن في الشاشة ، وتصميم بالنوتش وكاميرا أمامية تخرج من الإطار عند الحاجة.

هاتف Xiaomi Mi8


القيمة المذهلة والأداء المجنون والتصوير الفوتوغرافي الرائع وشاشة AMOLED أكبر من أي وقت مضى 18.7: 9 وميزة التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد الجديدة الرائعة كلها أسباب تدفعك إلى شراء جهاز Mi 8.

هاتف Huawei P20 Pro

في P20 Pro قامت هواوي بتسليم هاتف مذهل يجب أن يكون على قائمة مختصرة مع Galaxy S9 و iPhone X. بالتأكيد ، هناك بعض السلبيات مثل عدم ثبات الفيديو 4K ، ولا مقبس سماعة الرأس ولا شحن لاسلكي ، ولكن إذا كانت الأولوية الخاصة بك هي التصوير الفوتوغرافي فالخيار هو P20 Pro.

أضف عمر البطارية الطويل وفتحات SIM المزدوجة وشاشة رائعة ، وستحصل على الحزمة الكاملة: هذا واحد من أفضل الهواتف لعام 2018.

هاتف Mi Mix 2S 


مع الشحن اللاسلكي والأداء الأسرع والكاميرا المزدوجة التي تبني في AI, قوي في الأداء والتصميم. مع علبة السيراميك ، وغطاء المرآة ، وشاشة العرض 18: 9 ، تبدو مذهلة في اليد.

هاتف Xiaomi Mi Note 2


هاتف أندرويد رائع بشاشة كبيرة مع أداء لائق للغاية ، كاميرا رائعة والكثير من التخزين.

هاتف Meizu Pro 6 Plus


هاتف أندرويد رائع مع أداء جيد، شاشة نابضة بالحياة وعالية الدقة وكاميرا لائقة.

هاتف Huawei Mate 10 Pro


يعد Mate 10 Pro بسهولة واحدًا من أفضل الهواتف من Huawei حتى الآن ، وعلى الرغم من أن الكاميرات ليست جيدة تمامًا مثل Pixel 2 XL ، إلا أنها تتميز بشاشة أفضل و سعة أكبر للبطارية و معالج قوي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة