5 ميزات متوفرة في Android لن تجدها على iPhone




متعدد المستخدمين و وضع الضيف

يمكنك تسليم أي جهاز Android يعمل بنظام Lollipop (Android 5.x) أو إصدار أحدث إلى شخص آخر ويمكنه تسجيل الدخول والوصول إلى تطبيقاته ومعلوماته وما شابه - كل ذلك دون العبث بالحساب الأساسي على الهاتف, إذا كنت ترغب فقط في السماح لشخص ما باستخدام هاتفك دون القلق بشأن جميع معلوماتك الشخصية، يمكنك أيضًا استخدام وضع الضيف guest.

الوصول المباشر عبر USB ونظام ملفات حقيقي


إذا قمت بتوصيل جهاز Android بجهاز كمبيوتر ، فيمكنك الوصول مباشرة إلى جميع الملفات والمجلدات الموجودة داخل وحدة التخزين المحلية بنفس طريقة توصيل أي محرك أقراص آخر بالكمبيوتر الخاص بك. إذا فعلت الشيء نفسه مع جهاز iOS ، فأنت تحصل ببساطة على محتويات الكاميرا.

تخصيص الشاشة الرئيسية


على نظام التشغيل iOS ، يمكنك نقل الرموز وتجميعها في مجلدات. هذا مفيد ، ولكن ليس مفيدًا بقدر ما يمكن أن يكون على Android ، على سبيل المثال يمكنك تجميع الرمو معًا في المجلدات و إعادة تصميم كيفية عمل الشاشات الرئيسية تمامًا عن طريق إضافة الأدوات التي تضع معلومات مفيدة في المكان الذي تحتاج إليه.

اختيارات التطبيقات الافتراضية


إذا نزّلت متصفحًا جديدًا على Android ، فيمكنك تعيينه كخيار افتراضي لفتح الروابط. وينطبق نفس الشيء على لوحة المفاتيح ، وتطبيق المراسلة ، والشاشة الرئيسية ، وتطبيق الهاتف ، والمساعد الرقمي ، والمزيد. وأنت قادر على تغيير هذا كما تراه مناسبًا.على نظام التشغيل iOS فإنك تحصل على ما يقدم لك. يمكنك تنزيل متصفحات أخرى ، ولكن لا يمكنك تعيينها كمتصفحات افتراضية.

دعم النوافذ المتعددة


بدءًا من Android Nougat (7.x) ، أضافتت Google إمكانية تشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب على الشاشة من خلال ميزة Split-Screen.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة