كيفية شحن بطارية هاتفك أندرويد بشكل أسرع




الحصول على القابس المناسب والشاحن:

على الرغم من أن أجهزة الشحن التي تعمل بنظام التشغيل Android تتمتع بمكونات عالمية ، فإن هذا لا يعني أنها متشابهة تمامًا. يعد توصيل كابل الشحن بجهاز كمبيوتر محمول فكرة سيئة إذا كنت ترغب في شحن هاتفك بسرعة: حيث يخرج منفذ USB 2.0 طاقة تبلغ 2.5 وات فقط ، بينما منفذ USB 3 يوفر 4.5 واط. سوف يسلم شاحن الحائط أكثر من ذلك بكثير ، لذلك هذا هو أفضل رهان إذا كنت تريد الشحن الأسرع.

وضعه في وضع الطيران:


كلما كان هاتفك يحاول أن يفعل أقل أثناء شحنه ، زادت سرعة شحنه. يعمل وضع الطيران على حظر أي أجهزة لاسلكية (بلوتوث, اتصال 4G ...) على جهازك ، مما يقلل من قدرات هاتفك وبالتالي يمنعه من القيام بالكثير.

أطفئ الهاتف:


سيؤدي إيقاف تشغيل هاتفك تمامًا إلى السماح له بإعادة الشحن بشكل أسرع من وضعه في وضع الطيران. مرة أخرى ، قد تفوتك بعض الإشعارات أثناء إيقاف تشغيلها و لكن سيشحن بسرعة.

أوقف تشغيل الميزات غير الضرورية:


تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك أي ميزات غير ضرورية ، مثل Bluetooth أو GPS أو Wi-Fi أو NFC ، والتي يمكن أن تستخدم طاقة البطارية. أغلق جميع تطبيقاتك وأوقف هاتفك من إجراء النسخ الاحتياطي التلقائي أو تحديث التطبيقات من متجر Google Play.

استخدم وضع توفير طاقة البطارية:


منذ وصول Lollipop ، حصلت أجهزة Android على وضع توفير طاقة لبعض الوصف (عادةً Settings>Battery>Battery Saver) ، قم بتشغيلها للحفاظ على الطاقة أثناء إعادة شحن هاتفك.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة