كيفية تحويل هاتفك الذكي إلى نظام إنذار مبكر لأي شيء تقريبا




- يمكن أن يساعدك هاتفك الذكي عن طريق تحذيرك عندما يكون الطقس سيئًا, تشمل تطبيقات الطقس التي تحتوي على عناصر استباقية (بالإضافة إلى تقديم جميع التوقعات والخرائط المعتادة وما إلى ذلك) مثل تطبيقات AccuWeather , NOAA Weather Radar & Alerts , Dark Sky

- حركة المرور على مسارك: تعد خرائط Google هي الأفضل في هذا الأمر وكانت لفترة من الوقت. إذا منحت التطبيق المعلومات ذات الصلة ، مثل مكان مكتبك ومنزلك ، فستظهر لك إشعارًا إذا اعتقدت أنه ستكون هناك حركة مرور على أحد مساراتك العادية.

- تنبيه بالحركة في المنزل: يمكن لمجموعة كاملة من التطبيقات والأدوات أن تتيح لك معرفة ما الذي يحدث في المنزل, ويعتمدون جميعًا على اختبار الاتصال الهاتفي بهاتفك لتنبيهك, ستقوم حلول من أمثال Piper, Canary, Samsung’s SmartThings, Nest, و Arlo لجعل هاتفك يحذرك بشأن أي شيء يحدث في المنزل.

- التنبيه عند سرقة سيارتك: يتوفر عدد من الخيارات المختلفة لهذا ، ولكن أحد أكثر الخيارات المفيدة هو Kahu. إنه في الواقع خدمة كاملة لاستعادة المركبات ، والتطبيق ليس سوى جزء من الحزمة ، وهي جاهزة لتحذيرك عندما تترك سيارتك منطقة معينة على الخريطة.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة