أفضل ميزات Samsung Galaxy التي لا تستخدمها على الأرجح




ميزة One-Handed Mode

باستخدام إيماءة واحدة (سحب قطري من الزاوية السفلية) أو النقر الثلاثي على زر الشاشة الرئيسية ، يمكنك تقليص حجم الشاشة إلى حجم قابل للاستخدام بيد واحدة, يمكنك العثور على خيارات بيد واحدة في الإعدادات ــ الميزات المتقدمة ــ "One-Handed Mode".

ميزة Game Tools


إذا كنت تلعب ألعابًا على هاتفك ، فإن قائمة Game Tools من سامسونج هي طريقة رائعة لتحسين التجربة. في أي وقت يتم فيه تشغيل اللعبة ، تظهر قائمة جديدة توفر بعض التعديلات المرحة التي قد تعجبك عند اللعب. باستخدام "أدوات الألعاب" ، يمكنك: - تبديل ملء الشاشة - تعطيل التنبيهات - قفل زر الهوم - قفل منطقة اللمس - قفل السطوع - قفل مفاتيح الملاحة - أخذ لقطة شاشة - تسجيل فيديو

ميزة SOS Messages


هي ميزة يمكن أن تنقذ الحياة ويمكنها إرسال رسالة بسرعة إلى أربعة جهات اتصال للطوارئ عندما تنقر سريعًا على زر التشغيل ثلاث مرات. يتم إيقاف تشغيله افتراضيًا ، لذا ينصح بتفعيلها : الإعدادات ــ الميزات المتقدمة ــ إرسال رسائل SOS.

ميزة Smart Lock


يتيح لك الاحتفاظ بجهازك بدون قفل في حالات معينة: عندما يكون الهاتف متصلاً بجهاز بلوتوث معين، أو عندما يكون في جيبك ، أو عندما تكون في موقع محدد. يمكنك العثور على هذه الخيارات في الإعدادات ــ قفل الشاشة والأمان ــ القفل الذكي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة