تطبيقات ممتازة مدفوعة ... حملها مجانا على هاتفك اندرويد




تطبيق Mathematiqa

تحدي قدرتك على الرياضيات العقلية وتحسين صحة الدماغ, هذا التطبيق مثالي للطلاب والأطفال الذين يتعلمون أساسيات الحساب: الجمع والطرح والضرب والقسمة. ومناسبة أيضًا للبالغين للحفاظ على عقولهم ودماغهم في حالة جيدة. 

تطبيق Ringtone Maker


اصنع نغمات الرنين الخاصة بك بسرعة باستخدام Ringtone Maker. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت وتعديل وتقليم أفضل الأجزاء لاستخدامها في نغمة الرنين أو نغمة الإشعار.

تطبيق Notesonly Pro


تطبيق بسيط وسهل الاستخدام للاحتياجات اليومية. باستخدام هذا التطبيق يمكنك تدوين الملاحظات أثناء التنقل. يمكنك مشاركة الملاحظات وتلوينها لتنظيمها.

تطبيق PDF Converter


تطبيق لتحويل ملفات PDF إلى صور JPG أو PNG. يعرض التطبيق مستند PDF قبل التحويل ، حتى تعرف ، ما الملف الذي تقوم بتحويله. يمكنك تحويل ملف PDF ، عند الضغط على زر للمشاركة في عارض PDF أو في filemanager.

تطبيق Tape-a-Talk Pro


لتسجيل الصوت والصوت بأعلى جودة. وهو يدعم تسجيلات غير محدودة في الخلفية. احصل على أفضل ما يكون من الميكروفون واستمع إلى صوت واضح تمامًا بفضل جودة الصوت غير المضغوطة.

تطبيق Keep Screen Awake


يمكنك الآن العمل على هاتفك وقراءة المقالات على الويب والقيام بأشياء أخرى دون إيقاف تشغيل الشاشة في أكثر الأوقات غير الملائمة. يمكنك التبديل بسهولة لتبقى مباشرة من الشاشة الرئيسية أو لوحة الإعدادات السريعة بنقرة واحدة!


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة