10 من أفضل تطبيقات السفر التي ستفيدك في سفرتك القادمة




تطبيق Hopper : ايفون - اندرويد 


يحلل الملايين من أسعار تذاكر الطيران والفنادق يوميًا - بالإضافة إلى أرشيفها الهائل من البيانات التاريخية - لإخبارك ما إذا كنت ستنتظر أو حجز رحلتك.

تطبيق KAYAK : ايفون - اندرويد 


يجمع أفضل الأسعار من معظم شركات الطيران ، مما يسمح لك بتصفية خيارات الرحلات بناءً على تفضيلات شركة الطيران ومغادرتها ، مع تغيير التواريخ والوجهات بسهولة. يمكنك أيضا البحث عن تأجير السيارات والفنادق.

تطبيق Airbnb‏ : ايفون - اندرويد 

سواء كنت تبحث عن استئجار غرفة أو منزل، يمكنك البحث عن أماكن إقامة في المكان الذي تريده. يتيح لك التطبيق التصفية من خلال الصور والمراجعات.

تطبيق Skyscanner‏ : ايفون - اندرويد 


تتيح لك ميزة "everywhere" البحث عن وجهات مثيرة للدهشة ببساطة عن طريق التصنيف حسب ميزانيتك والإطار الزمني للسفر. 


تطبيق Hipmunk‏ : ايفون - اندرويد 


يقارن أفضل مواقع السفر للعثور على أفضل عروض الفنادق والطيران. اكتشف وجهات رائعة ، ووفر ما يصل إلى 60٪ على الفنادق التي بها "صفقات الليلة" ، واشترك في تنبيهات مجانية لحجز الطيران ، وقم بالحجز على الفور في التطبيق.


تطبيق Rome2rio‏ : ايفون - اندرويد 


واحد من موارد السفر العالمية الأكثر شمولا. ما عليك سوى إدخال أي عنوان أو معلم أو مدينة كوجهة ، وسيعرض التطبيق معلومات حول أماكن الإقامة والأشياء التي يجب القيام بها.


تطبيق HotelTonight ‏ : ايفون - اندرويد 


يمنحك خصومات مذهلة في اللحظة الأخيرة على غرف الفنادق الفارغة. إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، ولا يستغرق حجز غرفة ما وقتًا طويلاً. يمكنك البحث عن طريق المدينة أو الجذب ، أو على الخريطة 

تطبيق TripIt‏ : ايفون - اندرويد 


يساعد على تنظيم خط سير الرحلة القادمة. كل ما عليك فعله هو إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني لتأكيد الفندق ، المطعم ، الرحلة وتأجير السيارات إلى plans@tripit.com ويقوم بنقل جميع المعلومات تلقائيًا إلى خط سير الرحلة الرئيسي


تطبيق Google Trips‏ : ايفون - اندرويد 


يمكن أن تخطط لأيام كاملة بالنسبة لك في أي مكان تقريبا. يتم تقديم الأنشطة والاقتراحات القريبة تلقائيًا ، مع احتياطي أكبر في حالة عدم رضائك عن الخيارات الأصلية.

تطبيق Easy Currency Converter‏ : ايفون - اندرويد 


محول العملات لأكثر من 180 عملة مع أسعار الصرف الحية ووضع غير متصل بالشبكة. قم بإعداد قائمة عملاتك الشخصية وشاهد جميع العملات المهمة للوهلة الأولى.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة