أفضل الهواتف في عام 2021: الهواتف الذكية الأعلى تصنيفًا تستحق الشراء

 


هاتف iPhone 12 Pro Max


يعد iPhone 12 Pro Max من أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها وهو ذلك الهاتف النادر المثالي عمليًا ، خاصةً لمن يفضل الشاشات الكبيرة. ستحصل على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة وأداء A14 Bionic رائد في فئته وقدرة 5G. لكن iPhone 12 Pro Max يتميز حقًا بعمر البطارية الطويل ، حيث استمر قرابة 11 ساعة في اختبار تصفح الويب. إنه أطول طراز iPhone 12 يدوم حتى الآن.

هاتف iPhone 12 Pro


يمكنك الحصول على أكبر عدد من نطاقات 5G في أي هاتف إلى جانب معالج A14 Bionic الجديد ، الذي يتفوق على جميع هواتف Android. لكن السبب الحقيقي لشراء iPhone 12 Pro هو الكاميرات. يتيح المستشعر الرئيسي الآن مزيدًا من الضوء ، ويعمل الوضع الليلي على كل من الكاميرا فائقة السرعة وكاميرا TrueDepth الأمامية. يمكنك التقاط صور شخصية في الليل ، بفضل الجمع بين العدسة المقربة ومستشعر LiDAR. 

هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra


سعر Samsung Galaxy Note 20 Ultra هو 1،299 دولارًا ولكن لا يمكن لأي هاتف آخر ذي شاشة كبيرة أن يفعل مثل هذا الفابلت. يمكنك الحصول على شاشة OLED رائعة مقاس 6.9 بوصة مع معدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز ، بالإضافة إلى الكثير من ترقيات S Pen الجديدة و وقت استجابة أكثر سلاسة يبلغ 9 مللي ثانية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Note 20 Ultra على واحد من أكثر إعدادات الكاميرا تنوعًا على الإطلاق ، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ، ومساحة زووم هائلة بمعدل 50 ضعفًا ومستشعر تركيز تلقائي بالليزر مخصص لتقليل التشويش.

هاتف Samsung Galaxy S20 FE


لم تعد مضطرًا إلى دفع 1000 دولار أو أكثر للحصول على أفضل مزايا تشكيلة Galaxy S20 من سامسونج. يأتي Samsung Galaxy S20 FE الذي تبلغ تكلفته 699 دولارًا بأفضل ميزات هواتف Samsung الرئيسية ، مع تنازلات طفيفة فقط ، مما يجعل هذا الهاتف من أفضل الهواتف من حيث السعر.

يوفر Galaxy S20 FE شاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز واتصال 5G ومعالج Snapdragon 865 سريع. نظام الكاميرا الثلاثيةوالذي يتضمن تكبيرًا بصريًا قويًا 3x وتقريبًا رائعًا لمساحة 30x.

هاتف OnePlus 8 Pro


يعد OnePlus 8 Pro أحد أفضل الهواتف لأنه يحزم العديد من الميزات في هاتف يكلف أقل من الهواتف الرئيسية المتميزة. يمكنك الحصول على أداء يمكن أن يضاهي أي هاتف رائد وشاشة رائعة بمعدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز للتمرير السلس .

يمكن أن يؤدي اختيار أسرع معدل تحديث إلى تقليل عمر البطارية ، ولكن اضبط معدل تحديث الشاشة على 60 هرتز ويمكنك توقع أكثر من 11 ساعة من عمر البطارية


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة