المراجعة الكاملة لهاتف سامسونج Galaxy S8




الجهاز سريع و سلس جدًا:

أي شيء تقوم به على الهاتف سيتم بشكل سريع جدًا, الواجهة بسيطة و متفاعلة جدًا حيث أن سامسونج لم تعقد الأمور.

الشاشة الجديدة:

الشاشة تأتي أطول من العادة حيث تم إزالة زر الهوم, و أصبحت الشاشة بأبعاد مختلفة, حيث أن كبر الشاشة سيفيد المستخدم في أشياء كثيرة أهمها: توفير مساحة كبيرة عند تصفح الإنترنيت توفر لك راحة كبيرة عند القراءة و المشاهدة, كما أن التطبيقات تشتغل بكامل وظائفها على الشاشة الكبيرة, كما يمكنك التحكم في هذا الأمر من خلال الإعدادات, أما بالنسبة للألعاب يمكنك التحكم في خيارات العرض من خلال السحب من الأسفل و ستظهر لك إعدادات اللعبة.

مشاهدة الفيديو:

إذا أردت مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على الشاشة الكاملة, اضغط على الفيديو و سيظهر لك خيار ملء الشاشة قم بالنقر عليه و استمتع بمشاهدة الفيديو على كامل الشاشة.

هدية سامسونج:

سامسونج وضعت في علبة الهاتف أيضا سماعات من شركة AKG و التي تنتجها شركة Harman المعروفة في مجال الصوتيات, السماعات ممتازة و تثبت في الأذن بشكل سهل , جودة الصوت عالية و رغم رفع مستوى الصوت إلا أن جودة الصوت لا تتأثر و لا تخترب, و تمثل إضافة راقية مع هاتف سامسونج إس .

الكاميرا:

الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 MP و خلفية بدقة 12 MP مع عدستين, الكاميرا أداؤها ممتاز جدًا حيث أن الكاميرا الأمامية تدعم و هي مناسبة لمحبي التقاط السيلفي, أما الكاميرا الخلفية فهي تلتقط الصور بدقة و تفاصيل عالية جدًا حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة, و إذا من محبي التصوير الإحترافي فهي تقدم لك خيارات مهمة مع خاصية التي تشتغل بشكل سريع .

خيارات أمان متعددة:

قدمت سامسونج في هذا الهاتف خيارات أمان كثيرة لمستخدمي الهاتف, يمكنك وضع باسوورد, PIN, النمط,  التعرف على الوجه, أو التعرف على قزحية العين , و كل هذه الخصائص تشتغل بشكل رائع.

البطارية:

الهاتف يأتي ببطارية سعتها 3000 mAh لـ S8 و 3500 mAh لــ S8 Plus , توفر لك يوم من الإستخدام المتوسط و هو أداء مشابه للكثير من الهواتف الأخرى.

من أبرز العيوب :
-عدم وجود سماعة stereo في كلا الجانبين.

-حساس البصمة غير بارز و في مكان صعب نوعا ما


الخلاصة: هاتف جلاكسي إس 8 هو أفضل هاتف موجود في السوق الآن.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة