كيفية تمييز و اكتشاف النسخ المقلدة لهواتف جالاكسي S8 و جلاكسي S8+



أصبحت النسخ المقلدة من الهواتف الذكية أصبحت أكثر شعبية و انتشار, لذلك يجب عليك أن تكون دائما حذر من الهواتف المزيفة عندما تريد شراء هاتف. في تدوينة اليوم سأستعرض معكم كيفية تمييز و اكتشاف النسخ المقلدة لهواتف جالاكسي S8 و جلاكسي S8+ ؟

لذلك يجب الإنتباه للنقاط التالية عندما تريد شراء هاتف جديد:

1- صندوق جالاكسي الجديد كله أسود ويجب أن نقول فقط: الهاتف موجود على الجزء الأمامي من الصندوق ولا شيء آخر.الملحقات المرافقة يجب أن تشمل: موصلات 2x OTG، سماعات الأذن الجديدة، كابل USB C، أداة سيم، كابل بيانات.

2- معظم النسخ المزيفة لديها منفذ Micro USB على عكس النسخ الأصلية التي تأتي مع موصل USB C وهو منفذ جديد على هذه الأجهزة.الشحن اللاسلكي أيضا لا يعمل على الإطلاق.

3- غالاكسي إس 8 يشتغل بسرعة كبيرة في حين أن المزيفة تستغرق وقتا أطول بكثير.

4- انظر إلى موضع الكاميرا، فلاش وأجهزة استشعار بصمات الأصابع. إذا لم يتم وضعها في الموضع الصحيح كما هو مبين في الإعلانات والصور الرسمية من سامسونج فهذا علامة واضحة على أنها نسخة وهمية.

5- يجب أن يكون هناك زر جديد على الجانب الأيسر من الهاتف تحت أزرار مستوى الصوت يسمى زر Bixby الذي يفعل مساعد جديد. إذا كان هذا الزر مفقود أو لا يعمل فهذه نسخة وهمية.

6- الشاشة ليست ذات جودة عالية كالنسخة الأصلية وستلاحظ الحدود السوداء في الجزء العلوي والسفلي من الشاشة على عكس شاشة سامسونج إنفينيتي مع المزيد من الشاشة. شاشة العرض هو أيضا LED وليس OLED عالية الجودة.

7- النسخ المزيفة هي أيضا ثقيلة جدا وتزن بقدر مرتين الوزن الطبيعي في معظم الحالات كما غالاكسي إس 8 الأصلي.

8- سامسونج إس 8 يعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 أو أعلى وليس بعض إصدارات من أندرويد 6.0.


9- تحميل AnTuTu Benchmark و استخدام تبويب المعلومات لتصفح معلومات الجهاز التفصيلية مثل: المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي، الشاشة وأكثر من ذلك. ثم يمكنك مقارنة هذا مع المواصفات الرسمية غالاكسي S8 أو S8+ التي نشرتها سامسونج على موقعها على الانترنت للنموذج الخاص بك.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة